شاهد بالفيديومجرمون

اعتداء على طفلة من قبل عمها وجارها الشاب يثير غضباً واسعاً في المغرب -فيديو

اعتداء على طفلة حيث لجأت الطفلة المغربية، إيمان الرباطي (13 عاماً)، إلى مواقع التواصل، لتروي تفاصيل تعرضها للاغتصاب من قبل عمها وجارها الشاب.


اعتداء على طفلة
اعتداء على طفلة

اعتداء على طفلة

ظهرت الطفلة إيمان الرباطي بفيديو، وهي تروي تفاصيل ما تعرضت له باكية، وتقول إن عمها قام باغتصابها وكذلك ابن جيرانهم.

وأشارت الطفلة إلى أن جدتها قامت بتعذيبها حين علمت بالأمر، وهددتها بالقتل وقطع لسانها ما إذا أخبرت أحد، خوفاً على عمها المغتصب من العقوبة.


وأوضحت الطفلة أن والديها منفصلين، وتعيش لدى زوجة والدها وجدتها، ولا يهتمان لأمرها، ما جعل ابن الجيران أيضاً يتمكن من اغتصابها، ولم تستطع الدفاع عن نفسها نظراً لصغر سنها.

وطالبت الطفلة المتابعين بمساعدتها للحصول على حقها، وأنها لا تريد شيئاً سوى ذلك، وأن ما تعرضت له وهي ما زالت طفلة، ظلم كبير.

وأثارت قضية إيمان الرأي العام في المغرب، ودشن الناشطون هاشتاغ #حق_ايمان مُطالبين بإنزال أشد العقوبات ضد عائلتها بتهمة التعنيف والاغتصاب.

وجاء في أحد التعليقات: “إلى متى يتم قتل النساء في الشرق الأوسخ كل يوم. هنا لا تحتاج المرأة للخروج لتتعرض للتحرش أو الإغتصاب لأنها هنا وهي في بيتها في غرفتها نائمة أو مستيقظة على سريرها قد تغتصب، تعنف، تقتل، من عمها جدها أخاها والدها. من أشخاص يُقال عنهم مصدر أمان في مكان يفترض أن يحميها”.

ونشر آخر فيديو سابق لإيمان وقال إنه بعد إنقاذها من محاولة انتحار. وعلق: “تعنيف، إغتصاب، محاولة انتحار، البنت المغربية الجميلة إيمان 13 سنة. تم إغتصابها من طرف عمها وإبن الجيران وتعرضت لكل أنواع (التعنيف الجسدي) من طرف “جدتها”، وابن الجيران خد سنة وطلع، العم والجد طلعوا براءة، وهذا فيديو استغاثة منها بعد محاولتها الانتحار”.


 

وعلقت أخرى: “طفلة عمرها 13 سنة بس وكل هالأشياء تسوت فيها، ولا ومن مين من عمها وولد جارتهم وفوقها البنت تبغا تنتحر الله يحرق كل مغتصب وأتمنى تكون الطفلة بخير أتمنى #حق_ايمان”.


شاهد أيضاً: في الكويت الاعتداء على طفلة ورميها من الطابق الأول

بالسودان.. مطالبات بإلاعدام لـ 14 شخصاً قامو بـ الاعتداء على طفلة تبلغ من العمر 8 أعوام-صور

طفلة عمرها 12 عاما تنجب توأما عقب تعرضها للاعتداء

بالفيديو || 10 رجال يحتجزون طفلة في القيروان ويتناوبون على الاعتداء عليها لثلاثة أيام

 

اختطاف ثم اغتصاب وقتل وحرق شيماء هذا ما حصل مع الطفلة الجزائرية -فيديو

بمصر.. شاب يقوم بـ اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 5 سنين بعد خروجها من الروضة


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى