شاهد بالفيديو

بالفيديو|| فيضان “تطوان” المروع..غرّق المنازل والبيوت والأهالي بوضع سيء في المغرب

 

شهدت مدينة تطوان، شمال المغرب العربي، فيضانات جرفت العشرات من السيارات، وأغرقت العديد من الأحياء السكنية وسط ظروف سيئة للأهالي.

فيضان تطوان المغربية

ذكرت الجهات المختصة عن نتائج الفيضان أنّه أغرق العديد من المنازل والسيارات والمرافق، كما وأدى إلى إغلاق المناطق وإتلاف الأدوات الكهربائية وانقطاعها عن المنطقة وسط حالة سيئة للأهالي دون تسجيل أي خسائر بشرية حتى الآن.

وأدت السيول الجارفة التي انتشرت في عدد من الأحياء إلى توقف كامل لحركة السير والجولان بمجموعة من المحاور الطرقية بالمدينة.

وقال متحدث باسم السلطات إنّ المدينة شهدت ارتفاع منسوب بعض المجاري المائية وتسجيل فيضانات بمجموعة من قنوات الصرف، نجمت عنها العديد من الخسائر المادية، دون أن تخلف أي إصابات بشرية.

وأوضحت أنه تم تسجيل تسرب مياه الأمطار لما يناهز 275 منزلا بمجموعة من أحياء المدينة، فيما جرفت التدفقات الفيضانية 11 سيارة خفيفة.

وتابعت أنه جرت تعبئة جميع الموارد البشرية واللوجستيكية الضرورية، من أجل مواجهة هذه الوضعية الاستثنائية، والتخفيف من تأثير هذه الفيضانات، والحفاظ على سلامة وممتلكات المواطنين،

والجدير بالذكر فقد حذّرت الأرصاد بالبلاد من موجة رعدية ومطرية تصيب العديد من المناطق طالبة من الأهالي أخذ الحيطة والحذر كالحسيمة وشفشاون والمضيق وتطوان والفنيدق.

تطوانوان


تابـــع المزيد:

>> بالفيديو|| سيول جارفة تسحب سيارة ونجاة سائقها بأعجوبة

>> بالفيديو|| فيضانات عنيفة تضرب إقليم جيرسون شمال تركيا.. وأنباء عن وجود عشرات الضحايا والمفقودين

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى