شاهد بالفيديو

بالفيديو..مشهد يحبس الأنفاس.. صغيرة تقع من بناء عالي وتنجو بأعجوبة

صغيرة تقع من بناء

لقيت حادثة طفلة صغيرة تقع من بناء عالٍ في العاصمة الفيتنامية هانوي، انتشاراً واسعاً ولاسيما بعد أن نجت من موت محقق بأعجوبة من حلال التقاطها من قبل أحد الأشخاص.

صغيرة تقع من بناء وتنجو بأعجوبة

ونقلت وسائل الإعلام عن تفاصيل الحادثة أنه وبينما المواطن الفيتنامي نغوين نجوك مانه، 31 عاما، جالسا في شاحنته بانتظار تسليم طرد في هانوي العاصمة الفيتنامية، رأى الطفلة تتدلى من المبنى الشاهق وتتشبث بالحافة بيد واحدة.

حيث خرج من سيارته وتسلق سقفا في الطابق السفلي من المبنى للوصول إلى وضع أفضل ليتمكن من الإمساك بالفتاة وإنقاذها من موت محقق، في حال سقطت وفعلا كان ذلك.

وفي لحظة توقف القلب تظهر لقطات فيديو أن الطفلة البالغة من العمر عامين تفقد قبضتها قبل أن تسقط على الأرض من ارتفاع 164 قدما، ولكن بطريقة ما تمكن مانه من الوصول إلى الطفلة التي سقطت على حجره.

وقال مانه لصحيفة “أنينثودو” المحلية:

“كنت جالسا في السيارة وأنتظر تسليم بعض متعلقات أحد العملاء في المبنى المقابل عندما سمعت طفلا يبكي، اعتقدت أن الطفل قد وبخ من قبل والديه”.

وأضاف بحديثه: “وبعد فترة وجيزة، سمعت أحدهم يصرخ طلبا للمساعدة، أخرجت رأسي من السيارة ونظرت حولي ورأيت الفتاة تتسلق من الشرفة، قفزت من السيارة على الفور، محاولا إيجاد طرق لتسلق المبنى المجاور، صعدت على سقف يبلغ ارتفاعه مترين للبحث عن وضع مناسب للحصول على الفتاة”.

وختم الشاب البطل حديثه بالقول: “لكن السقف كان معوجا، وبينما كانت أقف عليه، وفجأة بدأت الطفلة في السقوط، لأدفع بنفسي إلى الأمام للقبض عليها وبطريقة ما هبطت بشكل مثالي في حضني”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى