طرائف وغرائب

بالفيديو|| كاميرا المراقبة تكشف مشهداً مرعباً لـ 3 توائم يتحدثون مع شبح بغرفتهم المظلمة

 

أظهرت كاميرات المراقبة في بريطانيا 3 توائم يتحدثون مع شبح في غرفة نومهم المظلمة وبقوا على هذه الحالة أكثر من 5 دقائق ما أثار خوف والدتهم أثناء مشاهدة المقطع المصور.

3 توائم يتحدثون مع شبح في بريطانيا

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن تفاصيل الحادثة أنّ حالة من الرعب تسبب فيها 3 بنات توائم، يبلغن من العمر عامين، بعدما زعمن رؤيتهن لـ”شبح” على الجدار، ليسارعن بالهرولة داخل غرفة نومهن عدة مرات، وسط الإشارة عدة مرات إلى الحائط والحديث معه.

ورصدت كاميرا المراقبة الفتيات الثلاث، أثناء ركضهن داخل غرفة نومهن، وفقا لما ذكرته “كيتلين نيكولز”، صاحبة الـ25 عامًا: “سمعت توائمي الثلاثة بريسلي وميلي وهايز، يصرخن ويتجادلن مع بعضـهم البعض في منزلهم في جورجيا، يوم 26 يناير الماضي”.

وعندما فحصت الأم، جـهاز مراقبة الأطفال، بدت الفتيات وكأنهن يتحـدثن إلى شخصية غير مرئيـة على الحائط: “قالت نيكولز إن بـناتها استيقظن في منتصف الليل، مُدعيـن رؤية وحش على الحائط؛ حـيث نهضت الفتيات الثلاث من الفـراش، وأشارت إحدى الفتاتين إلى شيء تـراه على الحائط”.

وقامت الفتاة الصغيـرة الأولى، بالركض إلى الجدار المقابل للحائط، وعادت مرتين، لتظهر وكأنها تـصرخ على شيء تراه، ثم انضمـت إليها أختها وركضتا ذهابًا وإيـابًا في محاولة للقفز وضرب شيء ما، وصرخـت إحدى الفتيات “هل تحب أسـرتنا؟”، والأخرى: “هل لديك مشكلة؟”. 

تفسير الأم وشرحها تصرف بناتها

قالت والدة التوائم البنات الثلاث “نيكولز”، إنه على الرغم من الصراخ والاختباء، فإنها تعتقد أن بناتها كنّ يلعبن، ويمثلنّ أيضا لا أكثر، في مقطع الفيديو الذي تجاوز 5 دقائق.

موضحة أنّهن يقمن بهذه الأعمال بين الفينة والأخرى وتعتقد جازمة أنّهن يلعبن فقد اعتادت على مثل هذه التصرفات منهن وقالت :لقد مررنا بمواجهتين مخيفتين من قبل، من بينها خروج ألعاب الفتيات أثناء نومهن، لذا فهذه ليست الأولى”.

3 توائم يتحدثون مع شبح


تابـــع المزيد:

>بالفيديو|| فيضان “تطوان” المروع..غرّق المنازل والبيوت والأهالي بوضع سيء في المغرب

>>  شاب تركي يطلق النار من بندقية على حبيبته والسبب هاتفها المحمول

>>  حقيقة الحالة الصحية المتدهورة للفنان عادل إمام ووضعه على أجهزة تنفس صناعي

>>  الجائزة العالمية للرواية العربية تعلن قائمتها الطويلة لعام 2021

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى