مجرمون

شاهد: فتاة مصرية تتعرض للتحرش والضرب وسط العامة وتستغيث.. “مش عارفه أجيب حقي”

فتاة مصرية تتعرض للتحرش

كشفت فتاة مصرية تتعرض للتحرش عمّا جرى لها برفقة صديقتها بأحد شوارع منطقة المنتزه في الإسكندرية المصرية، مناشدة الجهات المختصة لجلب حقها ومعاقبة المتحرشين.

فتاة مصرية تتعرض للتحرش وتناشد بمصر

نشرت الفتاة المصرية “آية عبيد” التي تعرضت للتحرش عبر حسابها في “فيسبوك”، الواقعة كاملة كما نشرت صورا تظهر تعرضها للضرب في مناطق متفرقة من جسدها، وجرحا في رأسها كما بدت آثار الشجار على بنطالها.

فتاة مصرية تتعرض للتحرش

وقالت آية أن الموضوع بدأ بمشادة كلامية حيث فوجئت أثناء سيرها في الشارع مع صديقتها بثلاثة شبان، وتحرش بها أحدهم لفظيًّا وحاول مضايقتها بـ”عربة البضاعة” كما قام بملامسة أجزاء من جسدها بشكل غير لائق.

وأضافت الفتاة المسكينة أنها التفتت إليه ونهرته، لكن الأمر تطور إلى مشاجرة بالأيدي واشتباك حيث اعتدى عليها الشاب بالضرب والركل وأصابها في وجهها.

فتاة مصرية تتعرض للتحرش

الشرطة لم تقف معها وهاشتاغ بحقها

أكّدت الفتاة المسكينة أنها توجهت عقب ذلك لمركز الشرطة متهمة الشاب بالتحرش والتعدي عليها لكنها تفاجأت بردهم وطريقة تعاملهم بالحادثة فقد حررت الشرطة محضر ضرب فقط دون ذكر واقعة التحرش.

وأثارت الواقعة غضباً كبيراً كما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان #حق_آية_لازم_يرجع وساندوها في محنتها ومدحوا شجاعتها وطالبوها بأن تذهب لتسجيل محضر تحرش ثان، كما طالبوا الجهات المعنية بالقبض على المتحرش لينال جزاءه العادل ويكون عبرة لغيره.

فتاة مصرية تتعرض للتحرش


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى