شاهد بالفيديو

بالفيديو|| اقتحام لص منزل طالبة في دولة خليجية أثناء تلقيها درس “أونلاين”.. ومعلمتها تنقذها

 

وثق مقطع مصور ، اقتحام لص منزل طالبة في السعودية في المرحلة الابتدائية من محافظة حائل في المملكة العربية السعودية، وهي كانت تتلقى دروسها عبر منصة “مدرستي” “أونلاين”، حيث لاحظت المعلمة من الكاميرا التي فتحتها  الطالبة “رهف” على الكمبيوتر المحمول اللص من النافذة.

اقتحام لص منزل طالبة في السعودية

وظهر في الفيديو، لص يمد يده لفتح النافذة محاولاً اقتحام بيت “رهف”، مستغلًا غياب والدتها، كما وثق المقطع اللص يمسك سلاحاً أبيض ويهدد الطالبة من تلك النافذة.

ويظهر بداية المقطع المصور كيف تقوم الطالبة السعودية “رهف” بالصراخ بصوت عالٍ، حيث قالت لها المعلمة افتحي الكاميرا يا رهف، وجهيها على اللص.

فيما حاولت المعلمة إنقاذها بإرسال والدة إحدى الطالبات لمنزل “رهف”، والتي ذهبت بالفعل للمنزل لإنقاذ رهف التي بدت خائفة من الموقف الصعب الذي تعرضت لها أثناء خروج والدتها لشراء بعض المستلزمات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة مع الفيديو المتداول للص الذي حاول اقتحام منزل “رهف”، وسط مطالبات بالقبض عليه.

وقامت السلطات بمتابعة الحادثة وتعميم صفات المجرم المطلوب ضمن المعلومات المتوفرة ليتم إجراء القبض عليه وعرضه على القضاء لينال جزاءه العادل.

 اقتحام لص منزل طالبة


تابـــع المزيد:

>بالفيديو|| ضابط أمريكي يعتدي على امرأة من البشرة السمراء ويرشها برذاذ الفلفل وهي تحمل صغيرها

>> البابا فرنسيس يصرح.. العراق عانى كثيراً وينبغي إنهاء الخلافات

>> البرازيل.. وفاة رجل بعد نهش وجهه من طرف7 كلاب بيتبول -صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى