شاهد بالفيديومجرمون

بالفيديو|| لعدم قدرتها على الاعتناء بها.. أم ترمي طفلتها بالشارع ليلاً في أحد شوارع نيويورك

تحت جنح الظلام بعد منتصف ليلة باردة بلغت الحرارة فيها 5 درجات مئوية، أم ترمي طفلتها بالشارع وتتجرد من مشاعر الأمومة والإنسانية، حيث أفلتت يدها من يد طفلتها الصغيرة، 4 سنوات، وابتعدت تاركة الطفلة تواجه الدنيا وحدها في أحد شوارع مدينة نيويورك.


 أم ترمي طفلتها بالشارع
أم ترمي طفلتها بالشارع

أم ترمي طفلتها بالشارع ليلاً 

في التفاصيل، بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تركت امرأة تدعى “صديقة عبدالسلام” البالغة من العمر 32 عاماً، ابنتها الصغيرة وحيدة في أحد شوارع “برونكس” عند منتصف الليل تقريباً بينما كانت متوجهة إلى مأوى للمشردين للعثور على مكان للإقامة.

ويظهر فيديو مؤلم التقطته كاميرات المراقبة لحظة عبور الأم “صديقة” الطريق وخلفها طفلتها “سيدايا”، وبعدها ألقت الأم نظرة واحدة أخيرة، وتركت الطفلة في تقاطع شارع “شرق 156 مع شارع بروسبكت”، حيث غادرت الأم، وسارت الطفلة الصغيرة مسافة خلف والدتها، حتى غابت الأم عن ناظريها وراحت الطفلة تبحث بفزع عن الأمان، وهي اللحظة التي التقط فيها ضابط من شرطة نيويورك الطفلة.


 

وتقول الصحيفة، كانت الطفلة “سيدايا” ترتدي فقط سترة بدون جاكت في طقس بارد بلغت فيه درجة الحرارة 5 مئوية.

وحسب صحيفة “نيويورك ديلي نيوز”، بعد مشاهدة الفيديو، تمكنت الشرطة من تحديد هوية، صديقة عبدالسلام، على أنها والدة الطفلة وقامت باعتقالها بتهمة التخلي عن طفل، بطريقة تضر بالطفل وتعريضه للخطر بتهور، وتم الإفراج عنها في انتظار محاكمتها أمام محكمة “برونكس” الجنائية.

وقد تم نقل الفتاة إلى مستشفى “لينكولن بنيويورك”، حيث أظهر فحصها أنها تتمتع بصحة جيدة، ثم تم وضعها في دار رعاية الأطفال.

شاهد أيضاً: اعتقال الممثلة التركية الشهيرة عائشة غول تشينار بتهمة حيازة المخدرات

بالفيديو|| سيدة مصرية تحاول أن تنهي حياتها أسفل قطار بالصعيد


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى