منوعات

شرطة دبي تعلن عن وظيفة بـ8 آلاف دولار مع إقامة ذهبية..” للمبتكرين خارج الدولة”

شرطة دبي

 أعلن رئيس قسم المختبرات والابتكار في شرطة دبي، الرائد خالد المزروعي عن حاجتهم للتوظيف في شواغر تصل تعويضاتها المالية إلى 30 ألف درهم (8140 $) و “إقامة ذهبية” أيضاً.

شرطة دبي تعلن عن حاجتها لوظائف

كشف المزروعي عن الوظيفة أنها ضمن “المنصة الخارجية للمبتكرين خارج الدولة” التي ستطلقها قريباً، وتبحث وتكتشف المبتكرين في مجالات العمل الأمني والخدمي.

وأوضح رئيس قسم المختبرات أنّ المنصة التي ستطلقها شرطة دبي عبر موقعها وتطبيقها الذكي تهدف إلى:

“استقطاب طلاب الجامعات والشركات الخاصة وأفراد المجتمع في جميع دول العالم ممن لديهم أفكار أو مشاريع ابتكارية تخدم العمل الأمني والخدمي الذي تقدمه شرطة دبي”.

وأشار الرائد خالد المزروعي إلى أنه “تم فعليا مخاطبة الجامعات والشركات الخاصة في الهند كونها أول دولة يبدأ استقطاب المبدعين منها، يليها الدول العربية والأوروبية” بحسب ما نشرت صحيفة “البيان” الإماراتية .

وقال المرزوعي:

“تم وضع استمارة مشاركة في (المنصة الخارجية للمبتكرين خارج الدولة) تتضمن التحديات التي تواجهها شرطة دبي، وكيفية التغلب عليها عبر الأفكار والمشاريع الابتكارية الخلاقة”.

وأكد المزروعي أن لجنة متخصصة ستقوم بتقييم الطلبات المقدمة بعد فرزها، وفي حالة الموافقة عليها ستتكفل شرطة دبي بتكاليف سفر وإقامة وتنقلات من وقع عليه الاختيار، إضافة إلى مكافأة مالية تصل إلى 30 ألف درهم، بحسب اختراعاته.

وأكّد رئيس قسم المختبرات “المرزوعي” إلى أنّه من سيقع عليه الاختيار ويحظى بالعمل بهذه الشواغر سيكون له امتيازات كثيرة منها إقامة ذهبية في البلاد.

شرطة دبي


تابـــع المزيد:

> اعتقال الممثلة التركية الشهيرة عائشة غول تشينار بتهمة حيازة المخدرات

>> الحوت الأزرق .. عجائب خلقه لا تصدَّق .. الحيوان المقدس الذي أنقذ يونس عليه السلام فلقبه الله باسمه

>>  علماء الأزهر يحسمون الجدل حول تحدي الوشاح الأزرق ويحددون حكمه الشرعي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى