شاهد بالفيديومجرمون

بالفيديو|| متحرش المعادى يثير ضجة على مواقع التواصل.. وشابة تتسبب بإلقاء القبض عليه

متحرش المعادى يثير ضجة على مواقع التواصل، حيث أثار تصرف فتاة مصرية، تعمل موظفة بأحد معامل التحاليل بحي المعادي جنوب القاهرة، أنقذت طفلة من محاولة تحرش بمدخل أحد العقارات، إشادة واسعة، ودعوات لتكريمها.


متحرش المعادى
متحرش المعادى

متحرش المعادى

في التفاصيل، كان مقطع فيديو شهد انتشاراً واسعاً أظهر إنقاذ الفتاة لطفلة لم يتعد عمرها 10 سنوات من محاولة تحرش على يد أحد الأشخاص الذي كشفت المعلومات اللاحقة أن عمره 43 عاماً، بعدما استدرجها لمدخل أحد العقارات بميدان الحرية.

وأثار الفيديو حالة غضب كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ومطالبات بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني.

ولاحقاً ألقت قوات الأمن القبض على المتحرش، بعد فحص شريط الفيديو.


 

وأشاد معلقون كثر بموقف الفتاة التي اتخذت رد فعل سريع عقب مشاهدة محاولة التحرش عبر كاميرات المراقبة الخاصة بمحل عملها، ما منع حدوث جريمة كاملة، وفق رأيهم.

وكتب الصحفي إسماعيل الأشول: “نطالب بتكريم #سيدة_الكاميرا من المجلس القومي للمرأة ومن المجلس القومي للطفولة والأمومة ومن رئاسة مجلس الوزراء المصري ومن السيد رئيس الجمهورية المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية “Spokesman of the Egyptian Presidency” .. هذه السيدة مثال عظيم ونبيل للإنسان حين يُظهر شجاعة ومروءة نادرة في وجه القبح والخسة والأفعال الشيطانية. ماذا كان سيحدث للطفلة الصغيرة.. لجسدها.. لبراءتها.. لأهلها.. لولا مروءة سيدة شجاعة فزعت مما يفزع له أي إنسان.. ولم تقل “ملناش دعوة” أو “خلينا في حالنا جوا بيتنا”.


https://www.facebook.com/lalalalalsmallllliolnem/posts/4908356109235120?__tn__=%2CO*F

وكتب المغرد لحدان المهندي: “أنت ومثلك مفخرة وآمان للمجتمع.. بطلة”.


 

وكتبت معلقة أخرى، مشيرة إلى تزامن الحادث مع يوم المراة العالمي:”لدينا بطلة مصرية في يوم المرأة العالمي”، مقدمة التهنئة بالمناسبة.


 

شاهد أيضاً: بالفيديو|| وقع بشر أعماله.. لص في دولة خليجية أرد سرقة أسلاك نحاسية فصعقه التيار الكهربائي

شاهد: تنفيذ عقوبة الجلد على عدد من الفتيات والشبان في إندونيسيا


 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى