شاهد بالفيديو

امرأة بدولة عربية تستعيد بصرها بعد فقده منذ 5 سنوات بسبب منظفات المنزل – فيديو

امرأة بدولة عربية

 

استعادت امرأة بدولة عربية بصرها بعد خمسة سنوات من فقده، بسبب خطأ منها أثناء تنظيف بيتها ببعض المركبات الكيماوية.

امرأة بدولة عربية تستعيد بصرها

أجرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية، عبر برنامجها “الراصد” لقاء مع سيدة سعودية، تدعى “نوف الرشيدي” شارحة كيف تمكنت من استعادة بصرها بعد خمسة أعوام من فقدها هذه الحاسة، من خلال إجرائها عملية جراحية ناجحة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

وبيّنت نوف كيف كانت مشاعرها الأولى لحظة عودة بصرها لها ، وكيف صدمت بالبداية ولم تتكلم من خوفها ألا يكون ما تراه حقيقيا.

وأوضحت أن أول من رأته كان الطبيب المعالج، وأن ابنها مشاري لم يصدق في البداية أنها استعادت البصر بعد الجراحة، فطلب منها أن تسير في المستشفى حتى يتثبت من كلامها.

وقالت “نوف” : واصفة صعوبة السنوات الخمس بلا نظر، قائلة:

“لم أكن أرى شيئًا، وكان أولادها يحضرونها لمستشفى الملك خالد للعيون. لكني الآن آتي بمفردي من المدينة المنورة لمراجعة المستشفى”.

وبينت نوف عن سبب فقدها البصر، أنه كان نتيجة استخدامها منظفات تسليك البلاعات. والتي انفجرت في وجهها وظلت بعدها لمدة 5 أيام في العناية المركزة، ثم شهرًا في مستشفى أحد في المدينة.يشار إلى أن وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة كان قد قام بالاتصال بها بعد إجراء العملية وتهنئتها على نجاحها كما بارك لها زواج ابنها.

وعبرت أم مروان عن سعادتها بمكالمة وزير الصحة عقب استعادتها للبصر، متمنية أن تراه لتشكره بنفسها. مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن ترى ابنتها بفستان الفرح وقد حدث ذلك، كما زوجت ابنها، وشاهدت حفيدها.

ويذكر أنّ نوف الرشيدي تلقت العديد من التهاني من قبل رواد مواقع التواصل عقب تداول المقطع المصور بشكل واسع، متمنين لها دوام الصحة والعافية.

مؤكدين أنهم سعداء لها ويشاركونها تلك المشاعر الرائعة وكيف أنهم سعداء كثيرًا، كما تمنوا من الذين يتعالجون لاسترجاع بصرهم وعودتهم إلى حياتهم الطبيعية أن يصبروا لعل الفرج يكون أقرب مما يتوقعون.

امرأة بدولة عربية

تابـــع المزيد:

>>  بالفيديو|| لحظة استقالة إعلامي بريطاني مشهور بسبب ميغان ماركل وتركه العمل أثناء بث مباشر

>> شاهد: تنفيذ عقوبة الجلد على عدد من الفتيات والشبان في إندونيسيا

>>  علماء الأزهر يحسمون الجدل حول تحدي الوشاح الأزرق ويحددون حكمه الشرعي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى