الفنشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

رداً على الشائعات التي أكدت تجدد الخلافات بين النجم تامر حسني  وزوجته بسمة بوسيل، بعد عودة الأول لنشر مقاطع فيديو وصور مثيرة له برفقة المعجبات، شارك الفنان لقطات مُصورة من حفل يجمع الأصدقاء المقربين، في حضور زوجته، ليؤكد للجميع أن علاقتهما لا زالت بخير.

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

الفنان حرص على نشر عدة لقطات مصورة عبر خاصية الستوري بحسابه علي موقع “انستغرام”، تكشف عن انسجامه وزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، خلال الحفل بتواجدهما معاً بالغناء، وكان اللافت أن بسمة بوسيل نشرت نفس المقاطع بنفس التوقيت، لتغلق الباب نهائياً أمام الشائعات.

وكان الفنان يغني أغنيته “أفرح”، وهي الأغنية التي أطلقها ضمن ألبومه الغنائي الأخير “خليك فولاذي”، في الحفل وتحتضن “بوسيل” الصديقات، كما غنى لها أغنيته “قولني كلام”.

يذكر أن شائعات وقوع خلافات جديدة بين الفنان وزوجته قد تجددت بعد نشر الفنان صور مع المعجبات، الأيام الماضية، عبر خاصية الستوري بحسابه على “انستغرام”، وهو نفس السبب الذي أثار أزمة كبرى بينهما مؤخراً كادت أن تصل إلى الانفصال.

وسبق أن اعترف الفنان بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج “صاحبة السعادة” أحياناً عقلها بيصغر جداً وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

وأكد الفنان المصري أحياناً بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل أن تنفرج الأمور، وسخر الفنان قائلاً: أحياناً أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، ونفى الفنان أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال أنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من “أولاد الحلال” كثير جداً والشائعات كمان لا ترحم.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن بسمة بوسيل زوجة تامر حسني المتهورة كما وصفت نفسها

 


شقيقة الفنان باسم ياخور تلفت الأنظار في أول ظهور لها -صورة


تامرحسني وزوجته بسمة بوسيل
تامرحسني وزوجته بسمة بوسيل

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى