شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مذيعة عربية تثير الجدل بتصريحات لها بقضية تعدد الزوجات.. “الرسول ما قدر يعدل”

قضية تعدد الزوجات

أثارت مذيعة في دولة عربية خليجية، الجدل عقب تصريحات لها في قضية تعدد الزوجات بإحدى البرامج المتلفزة وانتشار المقطع المصور بشكل واسع وموجة نقد عارمة.

قضية تعدد الزوجات ورأي مذيعة بدولة خليجية

قالت المذيعة السعودية، لبنى عبد العزيز، إنه ليس لديها أي مشكلة مع الرجل ولكن مشكلتها مع “المفاهيم”، موضحة أنّ: “الإنسان العاقل موحّد.. والعدل في العاطفة مستحيل”.

وأضافت المذيعة في لقائها ببرنامج “طارق شو” الذي يعرض على قناة “روتانا خليجية”، أنّ الرسول (ًصلى الله عليه وسلم) ما قدر يعدل، ومستحيل أن يعدل الشخص في العاطفة.

وتابعت حديثها بالقول: “الآن وضعنا غير والمجتمع غير والحياة غير، ونسبة البنات التي تستطيع تؤسس حياتها وتختار حتى زوجها غير الأول”.

وقال المذيع المضيف “طارق” إن الزيجات الناجحات هي تلك التقليدية منها أما الزواج عن حبها فكلها فاشلة، فردت المذيعة عليه بالقول:

“بعض الزواجات يطلب الشخص من الفتاة الزواج فتشير له إلى باب بيتها ويتزوجوا والأمور طيبة، هذه النوعية من الزواجات صعب فيها التعدد”.

وختمت المذيعة لبنى حديثها قائلة: “هذا الفيديو المعروض شديت فيه على البنات، لأنني أتلقى رسائل من الكثيرات يقلن إنهن دخلن على الانستغرام الخاص بزوجها ووجدت أنه يتابع إحدى الفتيات”.

وأثار رأي المذيعة السعودية الجدل عبر مواقع التواصل حيث أنّ قضية تعدد الزوجات يعتبر موضوعاً فقهياً ولا يجوز أن يفتي فيه من لا يكون ضليعاً بأمور الدين، وفقاً لرواد مواقع التواصل.

 


تابع المزيد:

)) تحت صمت إعلامي ودون إيضاح الأسباب.. النظام السوري يعتقل مذيعة التلفزيون السوري هالة الجرف 

)) إيقاف الإعلامية مي حلمي وتعليق برنامجها الرياضي على “الحدث اليوم” لهذه الأسباب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى