شاهد بالفيديومنوعات

نيرمين الفقي تقلد زينات صدقي وتغني سهر الليالي – فيديو

تصدرت النجمة نيرمين الفقي مؤشرات البحث بعد ظهورها أمس في برنامج “معكم” الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث كشفت خلال الحلقة عن العديد من الأمور الفنية وكذلك الشخصية ونشأتها وطفولتها وعلاقتها بأسرتها، إضافة إلى تقليدها بعض الفنانات، كما غنت أيضاً أكثر من أغنية خلال الحلقة.


نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

نيرمين الفقي

قلدت الفنانة خلال الحلقة “زينات صدقي” في فيلم “عريس مراتي” وكذلك قلدت ماري منيب، كما غنت بصوتها أغنية “يا ستي يا ختياره” للمطربة اللبنانية المعتزلة طروب، وبعدها غنت أيضاً “سهر الليالي” للنجمة اللبنانية فيروز.

تحدثت الفنانة عن طفولتها وقالت: “كنت شقية وأنا طفلة بشكل غير طبيعي وكنت عاملة زي الولاد، ووالدتي لما كانت بتيجي تاخدني من المدرسة وتسأل عليا يقولولها فوق الشجرة بتحدف العيال بالطوب، ووالدتي كانت حريصة أتعلم الجمباز والرياضة من صغري”.


وعن الارتباط قالت: “أنا فعلياً بعمل كل حاجة لوحدي، وبقف مع العمال، وحسيت بموضوع الارتباط ولازم حد يشيل عني لما والدتي توفيت، وحسيت إن لازم يكون في ونس بالحياة، وإني لو تعبت لازم يكون في حد جنبي، ولازم يكون رجل أتسند عليه مش ياخدني إني فلانة لأن لا شكل ولا جسد دايم، ولكن الروح والطبيعة هي اللي فاضلة بعد ربنا سبحانه وتعالى”.

شاهد أيضاً: “أنا الدنيا” أحدث أغنية للمطربة بوسي.. وإقبال كبير عليها عبر اليوتيوب – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى