طرائف وغرائب

بالصور|| ظهور الممثلة الأمريكية “درو باريمور” نجمة “ملائكة تشارلي” بمظهر غير لائق في شوارع نيويورك

درو باريمور

ظهرت الممثلة الأمريكية درو باريمور ونجمة “ملائكة تشارلي” بشكل غير لائق بمكانتها الفنية وذلك في أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

درو باريمور تمشي بمظهر غير لائق في الشارع

حيث ظهرت الفنانة المشهورة عالمياً وهي حافية القدمين وكذلك متخلية عن أناقتها الشديدة وحبها للظهور في أبهى صورة كما المعتاد.

وقد تداولت الصور المختلفة العديد من وسائل الإعلام والتي تظهر ، الممثلة درو البالغة من العمر 46 عاما، وهي تتجول في شوارع مدينة نيويورك حافية القدمين.

درو باريمور

ووفقا للصور التي تم نشرها، شوهدت درو ترتدي بدلة رياضية فضفاضة باللون الرمادي وحقيبة ظهر باللون الأسود، وقناعا للوجه وردي اللون كإجراء احترازي وسط جائحة فيروس كورونا.

وتظهر بعض الصور أنها كانت راضية عن تصويرها هكذا وير منزعجة من عدم ارتدائها للحذاء أثناء قيامها بجولة في شوارع المدينة، وبهذا الشكل الذي اعتبره متابعيها بأنه غير لائق بنجمة مثلها.

كما ظهرت درو بوجه طبيعي متخلية تماما عن المكياج، وكانت أوضحت خلال إحدى حلقات برنامجها الحواري “The Drew Barrymore Show” تجنبها القيام بأية عملية تجميلية، قائلة: “لم أفعل شيئا بوجهي.. وأود ألا أسعى لأن أفعل شيئا أبدا أبدا”.
درو باريمور

ويبدو أن الظهور الأخير لباريمور في الشارع يتوافق تماما مع رغبتها الواضحة في الابتعاد عن السينما، وأخبرت أخيرا المذيع آندي كوهين في برنامجه الإذاعي  “سيري إكس إم” أنها لم تعد مهتمة بالشاشة الكبيرة.

ويشار إلى أنّ الفنانة والممثلة العالمية باريمور هي أم لابنتين، وهما: أوليف البالغة من العمر 8 أعوام، وفرانكي البالغة من العمر 6 أعوام

درو باريمور


تابع المزيد:

)) نيرمين الفقي تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل وتكشف سر غيابها الطويل وعلاقتها بوالدها

)) نيرمين الفقي تقلد زينات صدقي وتغني سهر الليالي – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى