الفن

بهذه الكلمات ودع الموسيقار سمير كويفاتي زوجته الفنانة ميادة بسيليس

غيّب المطربة السورية، ميادة بسيليس، يوم الأربعاء، عن عمر يناهز 54 عاماً بعد صراع مع المرض، وفقاً لما أعلنت وزارة الإعلام السورية. 


جنازة ميادة بسيليس
جنازة ميادة بسيليس

سمير كويفاتي يرثي ميادة بسيليس

كان زوجها الموسيقار المعروف، سمير كويفاتي، قد أعلن منذ ثلاثة أسابيع عن تمكن السرطان من الفنانة طالباً جمهورها ومحبيها الدعاء لها. 


سمير كويفاتي
سمير كويفاتي

وفي يوم دفنها قال زوجها يرثاها: رفيقتي وحبيبتي .. امبارح كانت الحفلة الأخيرة ألنا وكان صوتك مزيّن الهيكل بدل المسرح.. وجمهورك بالكنيسة بدل الصالة.. والموسيقيين صاروا رهبان وحملوا شموع بدل آلاتهم.. لكن كانت العادة أنه نرجع أنا وأنتي بعد الحفلة ونقعد نحكي عن حفلتنا.. ما اتخيّلت يجي يوم وأرجع لوحدي وأحكي مع حالي وتروحي لحالك.. من قلب قلبي رح قلك : حكينا كتير أنا وأنتي عن النهايات وأمنيتي تساعديني من عندك وتاخديني من دنية مالها طعمة ولا معنى بدونك.. أنا ماتركتك.. لاتتركيني.. مارح قول بحبك لأنها مابتعني شي وأنتي بعيدة.. ساعديني قولها وأنا جنبك.. ومعك.

وتفاعل إعلاميون وممثلون مع التدوينة الذين عبروا عن حزنهم البليغ لوفاة الفنانة  وأبدوا مواساتهم وتضامنهم مع الفنان “سمير كويفاتي، منهم الإعلامي، باسل محرز الذي قال: “كل الكلام بيفقد قيمتو باللحظات العظيمة حزنك أكبر من الكلام وخسارتنا أكبر من الوصف… ماتخلي خسارتنا تكون أكبر.. الفنانة ماكانت ولا مرة حدا عادي والطبيعي تكون بمكان أنقى وأصفى بكتير نحنا منحبك سمير وناطرين منك كتير موسيقا وأغانيك بتكون الفنانة مبسوطة أكيد كون بخير كرمال الناس اللي بتحبك”.

شاهد أيضاً: وفاة الفنان المصري عبدالوهاب خليل بعد معاناة مع مرض عضال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى