شاهد بالفيديومنوعات

النجمة الهندية بريانكا شوبرا تثير ضجة بتصريحاتها عن الإسلام -فيديو

أثارت نجمة بوليوود الهندية، بريانكا شوبرا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها عن الإسلام خلال مقابلتها التلفزيونية مع الإعلامية الأمريكية “أوبر وينفري”.


بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا تصرح

أظهر مقطع ترويجي من المقابلة الفنانة وهي تتحدث مع “أوبرا” عن نشاتها الدينية، كما ذكرت أنها كانت “على دراية بالإسلام”، وأشارت إلى أن والدها الراحل الدكتور “أشوك تشوبرا” اعتاد “الغناء في مسجد”، بحسب تعبيرها.

وقالت: “نشأت في مدرسة دير، كنت على علم بالمسيحية، وكان والدي يغني في مسجد، كنت على دراية بالإسلام، نشأت في أسرة هندوسية، كنت على علم بذلك، إن الروحانيات جزء كبير من الهند ولا يمكنك تجاهلها حقاً”.

وأثار تصريح النجمة الهندية بشأن “الغناء في المسجد” سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكروا غناء الناس داخل المساجد، وانتقدوا الطريقة التي تحدثت بها الفنانة عن كونها “مدركة للإسلام”، وسألها الكثيرون عن أي مسجد تتحدث، في حين سخر آخرون من تصريحها وقالوا إنهم للأسف ما زالوا غير مدركين للإسلام لأن والدهم لم يغن في مسجد أبداً.

وستذاع مقابلة النجمة الهندية مع “أوبرا وينفري” كاملة على قناة “ديسكافيري بلس”، يوم الأربعاء الموافق 24 مارس/ آذار الجاري.

شاهد أيضاً: النجمة الهندية بريانكا شوبرا تطلق علامة تجارية خاصة بها في عالم التجميل

10 اسماء انضمت إلى قائمة أجمل نساء العام 2021

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى