الفنمنوعات

الفنانة المصرية هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح يواجهان العزل المنزلي.. والتفاصيل

حالة من القلق انتابت محبي الفنانة هنادي مهنا، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، الأمر الذي جعلها تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل خلال الساعات الماضية، خصوصاً مع تزامن إصابتها بالفيروس مع إصابة زوجها الفنان أحمد خالد صالح بـ”كورونا”.


هنادي مهنا
هنادي مهنا

الفنانة هنادي مهنا

في شهر نوفمبر الماضي احتفلت الفنانة المصرية بزواجها من الفنان الشاب، أحمد خالد صالح، بعد أن جمعتهما الزمالة الفنية ثم الصداقة القوية، إلى أن وقع في غرام بعضهما البعض حتى تم تتويج قصة حبهما بالزفاف، ومنذ أيام جمعتهما الإصابة بفيروس كورونا.


الفنانة وزوجها
الفنانة وزوجها

وتخضع الفنانة وزوجها، للعزل المنزلي، واتباع بروتكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، وفي الوقت الذي يعاني فيه “أحمد” من أعراض خفيفة حتى الأن، بينما تعاني الفنانة من الصداع الشديد وتكسير العظام.

في موسم مسلسلات رمضان 2020 تعاونت الفنانة المصرية، وأحمد خالد صالح فنياً للمرة الأولى وذلك أثناء فترة خطبتهما من خلال مسلسل “الفتوة” وجسّدا خلال الأحداث دور شاب وفتاة يقعان في الحب ويتم الزواج بينهما حتى تكتشف الزوجة أنها وقعت ضحية خدعة، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، عايدة رياض.


وعبرّت الفنانة عن أمنيتها بالتعاون الفني مجدداً مع زوجها أحمد خالد صالح خلال الدورة الـ 42 بمهرجان القاهرة السينمائي “نفسي نمثل سوا تاني لأنه ملتزم وبيشتغل كويس جداً والشغل معاه متعة”، ليرد زوجها: “الشغل مع اللي بنحبهم متعة، مابالك لما يكون مع حتة مني بالتأكيد هيكون في متعة أكبر”.

ويطل أحمد خالد صالح على الجمهور في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 من خلال المشاركة في مسلسلي “النمر” مع محمد عادل إمام، تاليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، و “قصر النيل” مع دينا الشربيني، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج خالد مرعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى