الفنشاهد بالفيديومنوعات

حورية فرغلي تعترف بشيء خطير حول أنوثتها عقب عملية جراحية ثالثة – فيديو

بعد مرور سنوات طويلة من عملها في التمثيل تجاوزت عشرة أعوام تقريباً، وتسليط الأضواء على معظم أعمالها الفنية التي نالت شهرة واسعة، إلا أن الفنانة حورية فرغلي تصدرت محرك البحث غوغل مؤخراً.

حورية فرغلي

ليس بسبب عمل فني جديد ينضم لأعمالها التي تجاوزت 24 عملاً متنوعاً تقريباً، وإنما بسبب معاناتها من مشكلات في أنفها منذ وقت طويل، ما دفعها للسفر لإجراء عمليات جراحية لمحاولة العودة لحياتها الطبيعية، بعد العديد من الأزمات التي تلاحقها، حيث تجري اليوم العملية الثالثة في أمريكا.


حورية فرغلي
حورية فرغلي

تحدثت الفنانة معاناتها، عبر مداخلة هاتفية سابقة في برنامج “مساء DMC” للإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة DMC، وهي تبكي واصفة شعورها بـ”الضيق” لما تعرضت له الفترة الماضية، بعد تغير شكلها إثر حادث سقوطها من على الحصان وهو ما تسبب في كسر أنفها، وفقدانها لحاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية، واتهام الجمهور لها بأنها أجرت عمليات تجميل، رغم تأكيدها المستمر بأنها لا تحتاج لذلك، خاصة أنها كانت ملكة جمال مصر عام 2002.

وأكلمت الفنانة وهي تبكي: “فقدت الثقة في نفسي كـ ست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تماماً، ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول”، لافتة إلى أنها لا تنظر في المرآة منذ عامين.

وتعيش الفنانة منذ أعوام في دوامة عمليات التجميل بسبب كسر أنفها نتيجة ممارستها رياضة الفروسية، حيث تعرضت لحادث أثناء ركوبها الحصان، الذي قفز في الهواء فسقطت من فوقه.

ثم عانت من مشكلات في التنفس بسبب خطأ طبي، وذهبت لأحد الأطباء المتخصصين في الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس، وأعاقها انتشار فيروس كورونا المستجد بشدة، عن السفر لأمريكا لإجراء عملية أخرى بسبب منع السفر، إلا أنها حالياً تجري العملية الثالثة في أنفها مع طبيب أمريكي يدعى “بريومي” في ولاية “شيكاغو” الأمريكية، ومن المنتظر إجراء عملية أخيرة الشهر المقبل.

شاهد أيضاً: فنانة مصرية تعاتب أصحابها .. “محدش بيسأل عني وأصحابي سابوني”

فنانة مصرية.. موضوعة على جهاز الأوكسجين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى