تقنية

فيسبوك يعمل على تحديث جديد يقدم تجربة مماثلة لتطبيق كلوب هاوس

كشفت تقارير تقنية جديدة، أن “فيسبوك” يعمل على تقديم تجربة بث صوتي مباشر على غرار “Clubhouse” في المستقبل، بعد خطوات مماثلة من “تويتر” و”تليغرام”.


فيسبوك
فيسبوك

فيسبوك على خطة كلوب هاوس

ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” في وقت سابق، أن التطبيق الشهير يعمل على نسخته الخاصة من تطبيق الدردشة الصوتية لنظام “iOS”، وكشفت التقارير تفاصيل جديدة حول ما ستكون عليه تجربة الدردشة الصوتية في التطبيق الشهير.

ويسمح الإصدار التجريبي الحالي الخاص بميزة الدردشة الصوتية للمستخدمين، باختيار نوع الغرفة التي يريدونها، ويتميز أحد الخيارات ببث صوتي خاص مع الأصدقاء.

ووفقاً للمسرب الشهير “أليساندرو بالوزي”، الذي شارك لقطات للميزة المقبلة، تعمل غرف الصوت في التطبيق الأمريكي بشكل مستقل عن تطبيق “ماسنجر”، وتُظهر الصور خيار إنشاء غرفة صوت تحت عنوان “ما الذي يدور في ذهنك” على الصفحة الرئيسة لفيسبوك، في الشريط ذاته الذي يعرض قصص للأشخاص.

ومن المقرر أن يؤدي النقر على زر “إنشاء غرفة” إلى السماح للمستخدمين بتحديد إما ميزة الصوت الحي التي ستكون عامة مثل: تطبيق “كلوب هاوس” أو الصوت لإجراء مناقشات خاصة مع الأصدقاء والعائلة.

يُذكر أن منصة “تيلغرام” تعمل هي الأخرى على إضافة ميزة الغرف الصوتية لتطبيقها، كما أعلن موقع “تويتر” أيضاً عن خدمة “Spaces sound” المقرر إطلاقها في أبريل المقبل، وتتيح “Spaces” لمستخدمي “تويتر” إجراء محادثات صوتية مباشرة مع أشخاص آخرين أو مجموعات من الأشخاص.

اقرأ أيضاً: شركة فيسبوك تعلن عن ميزة جديدة لربح المال عبر منصتها.. تعرف عليها

غرامة نصف مليار دولار.. تطبيق شهير يقع في المصيدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى