طرائف وغرائب

بالصور|| أطول شعر فتاة في روسيا .. راهنت صديقها بعدم قصه منذ 17 عاماً

أطول شعر فتاة في روسيا

تمكنت سيدة روسية تدعى دايرا جوبانوفا، من حصولها على لقب أطول شعر فتاة في روسيا ، بعد أنّ واظبت على العناية بشعرها لمدة تتجاوز الـ 17 عامًا الأمر الذي أدى لنمو شعرها ليقارب طوله المترين تقريبا.

أطول شعر فتاة في روسيا  لم تقص شعرها منذ 17 عامًا

نقلت وسائل الإعلام عن السيدة دايرا البالغة من العمر 34 عامًا، وتعيش في منطقة باناول في روسيا إن سر عنايتها بشعرها لكل هذه المدة هو أنها دخلت في مراهنة مع صديق لها عندما كانت مراهقة، مشيرة إلى أنها لم تقص شعرها منذ 17 عامًا بالتمام والكمال، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأكدت السيدة الروسية، التي تعمل مسؤولة أمن بأحد المطارات، على أن شعرها لم يلمسه مقص منذ 17 عامًا، وقالت إنها تعتني به عن طريق الغسيل مرتين في الأسبوع وتستخدم زيت نبق البحر، بالإضافة إلى كريمات وسوائل الشعر التي تترك على الشعر.

أطول شعر فتاة في روسيا

وأشارت السيدة والتي أصبحت شهيرة باسم بـ”رابونزيل” أن قياس شعرها المتموج الذهبي يبلغ الآن 6 أقدام أو بالتحديد 172 سم ولم تمسه مقص منذ اليوم الذي بدأت فيه المراهنة مع صديقها قبل ما يقارب عقدين من الزمن.

أطول شعر فتاة في روسيا

ولفتت الشابة الروسية أن جمال شعرها وسحره أصبح عامل جذب لأكثر من 184000 متابع على صفحتها على موقع “انستغرام”، مشيرة إلى أن شعرها يعجب الرجال ويحبونه بشدة بينما يثير غيرة النساء، حيث قالت إن النساء تكون في بعض الأحيان “أكثر سلبية” في إشارة إلى غيرتهن من جمال هذا الشعر وطوله.

أطول شعر فتاة في روسيا


تابع المزيد:

)) “ابتعدوا عني قبل لكمكم”.. امرأة بريطانية تتشاجر مع الشرطة الإسبانية (فيديو)

))في حالة هي الأولى من نوعها.. وفاة طفل ولد من دون بطن في مصر -صورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى