الفنمنوعات

ميغان فوكس وصديقها يحضران حدث بطولة UFC 260 -صور

ظهرت النجمة العالمية ميغان فوكس، بجوار صديقها مطرب الراب Machine Gun Kelly، في حدث بطولة UFC 260 للفنون القتالية التي تقام حالياً في مدينة “لاس فيغاس” الأمريكية.


ميجان فوكس وصديقها يحضران حدث بطولة UFC 260
ميجان فوكس وصديقها يحضران حدث بطولة UFC 260

بطولة UFC 260

التقطت عدسات المصورين النجمة صاحبة الـ 34 عاماً وهي تجلس بجوار صديقها بمنطقة كبار الشخصيات في البطولة الشهيرة، التي تربطها به قصة حبهما بدأت في أول لقاء بينهما بموقع تصوير فيلم Midnight In The Switch Grass في أوائل عام 2020 ، قبل الاعلان عن علاقتهما العاطفية في مايو الماضي.


وارتدت “فوكس” في الصور التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، جاكيت باللون الأسود الممزوج بالبني، بينما ارتدي صديقها مطرب الراب تيشيرت باللون الرمادي، مع قصة شعر باللون الأخضر والكثير من الإكسسوارت الذهبية، كما شهدت البطولة حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين على رأسهم نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي “كورتني كاردشيان” وصديقها “ترافيس باركر”.

وكانت عدسات المصورين قد التقطت في وقت سابق صوراً لـ ميغان فوكس برفقة صديقها مطرب الراب فى شوارع مدينة “ماليبو”، منذ أيام، حيث ظهرا وهما في حالة رومانسية قبل ذهابهما لتناول وجبة العشاء مع بعض من أصدقائهم.


ووفقاً للصور التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن النجمة العالمية صاحبة الـ34  عاماً، ارتدت معطف جلد طويلاً مكتملاً ببعض الفرو الصناعي، فوق قميص قصير باللون الأحمر، بينما ارتدى صديقها صاحب الـ30  عاماً، معطفاً وبنطلون باللون الأسود، مع قصة الشعر المختلفة التي يشتهر بها والتي جاءت باللون الأخضر.

شاهد أيضاً: بالصور|| بوراق يحضر كعكة ضخمة على شكل حزام “UFC” لحبيب نورمحمدوف

بالفيديو|| مشهد رهيب أسطوري..لحظة سقوط كونور ماكغريغور بالضربة القاضية أمام منافسه الأمريكي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى