منوعات

وفاة امرأة عجوز في المستشفى.. ذهبت لتلقي العلاج فتعثرت بالسجادة

لقيت حادثة وفاة امرأة عجوز في المستشفى أثناء ذهابها لتلقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا، لتتعثر بالسجادة قبل تلقيها الجرعة الأولى وتلقى مصرعها بسبب ذلك.

وفاة امرأة عجوز في المستشفى ببريطانيا

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن امرأة تبلغ 84 عاما من عمرها، تدعى مارجريت آن رايلي أنها توفيت أثناء محاولتها الحصول على الجرعة الأولى من اللقاح في مستشفى “رويال شروزبري” البريطانية، وعندما تم فحص درجة حرارة زوجها ، تعثرت السيدة رايلي وسقطت على سجادة تركت لمنع المرضى من الانزلاق خلال الطقس الثلجي الأخير.

وعقب سقوط المرأة العجوز بعدة أيام، توفيت وهي صاحبة معاش، وقال الرئيس التنفيذي لصندوق المستشفى إنّ السجاد قد أزيل من المنطقة لمنع وقوع المزيد من الحوادث ، معتذراً لأسرة الجدة الراحلة.

كما وفتح تحقيق من قبل السلطات وفي وفاتها، الخميس الماضي، واتضح أن وفاتها طبيعية نتيجة تعرضها للسقوط، خاصة أنه كان يتواجد مفتش متقاعد يستعد للحصول على الجرعة الأولى من لقاح كوفيد.

وكان الثلج يتساقط في ذلك اليوم، ووضع المسؤولون سجاداً مطاطياً بالمدخل لمنع الانزلاق، ووفقاً لتقرير الطب الشرعي كان زوجها يقيس درجة حرارته عندما وقع الحادث.

وصرح، أكد آرني روز، المدير الطبي في المستشفى، أنهم أزالوا السجاد عقب الحادثة، لتقليل المخاطر للمرضى وكبار السن، وأضاف التقرير أنه لم تكن هناك زيارات سابقة في الأسابيع التي سبقت الحادث.

والجدير بالذكر ووفقا لما أعلنه فريق الأطباء بالمستشفى أن السيدة لديها الكثير من الكسور القديمة بأوقات سابقة وأن سقوطها الأخير كان الأشد خطورة على حياتها موصين بإزالة السجاد من جميع المشافي والمرافق العامة لعدم وقوع حوادث مماثلة.

طبيب بريطاني يكشف إصابة نصف طاقم مستشفى في ويلز بالفيروس التاجي - RT Arabic


تابع المزيد:

)) شاهد: قضية إسراء عماد في مصر تثير الرأي العام.. نهاية مأساوية على يد زوجها وشقيقه وأمهما 

)) تنكّروا بزي فريق رياضي… اليونان توقف لاجئين سوريين حاولوا التوجه إلى فيينا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى