مجرمون

بريطانيا| قصة حب من الطفولة وزواج دام 24 سنة.. انهى حياتها بسبب 3 جنيهات -صور

أقدم زوج في الـ49 من عمره على قتل زوجته خنقاً وتخلص من جثتها في بريطانيا بإلقائها بحديقة ريفية على الرغم من أن كان بينهما قصة حب من الطفولة وزواج دام 24 عاماً.


جريمة مروعة في بريطانيا
جريمة مروعة في بريطانيا

جريمة مروعة في بريطانيا

في التفاصيل، خنق الزوج “توماس ماكان” زوجته المدعوة “إيفون” في حمام منزلهما بمدينة “ستوكبورت” التابعة لمقاطعة “مانشستر” بإنجلترا.

بعد أن تشاجرا بسبب كيس من شرائح البطاطس المجمدة ثمنه 3 جنيهات إسترلينية.

وعمد الزوج في أعقاب ذلك إلى تقطيع جثة زوجته التي فارقت الحياة عن عمر يناهز 46 عاماً، وكان يراسل ويرد على رسائل أبنائهما متظاهراً بأن الضحية مازالت على قيد الحياة، وفقاً لما جاء في تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

واعترف “توماس ماكان” في وقت لاحق خلال تحقيقات الشرطة بقتله زوجته وتخلصه من جثتها، بعد أن “فقد السيطرة على أعصابه وعجز عن التوقف”، كما اعترف أمام المحكمة بجريمته، ومن المقرر أن يصدر ضده حكم خلال الأسبوع الجاري.

وأفاد ممثل هيئة الادعاء “أندرو سميث” خلال جلسات المحاكمة بأن “توماس ماكان” والضحية لديهما 4 أبناء، وتعود بداية علاقتهما إلى قرابة 32 عاماً.


إيفون ماكان
إيفون ماكان

وأشير أيضاً إلى أن “إيفون ماكان” كانت قد بدأت في علاقة مع شخص آخر في عام 2018، وهو ما أشعل غيرة زوجها وأسفر عن انهيار علاقتهما الزوجية وفي النهاية قُتلت على يده، وكان الفتيل الذي أدى إلى اشتعال خلافهما وانتهى بمصرعها هو مجرد كيس من شرائح البطاطس المجمدة.

يذكر أنه بعد العثور على جثة الضحية مُقطعة إلى أجزاء، ساعدت تسجيلات كاميرات مراقبة في كشف جريمة الزوج.

حيث شوهد يحمل أكياس قمامة إلى سيارته وأيضاً شوهد أثناء سيره في اتجاه حديقة محلية للتخلص منها هناك، كما تبين أنه مصاب بخدوش على وجنته وذراعيه ويديه وأُلقي القبض عليه، وأشار تقرير الصحيفة البريطانية إلى أنه لم يتم التوصل سوى إلى 50 في المائة من جثة الضحية.

شاهد أيضاً: جريمة قتل مروعة في بريطانيا، قاتل وحشي يشعل النار بجسد حماته

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى