الفنشاهد بالفيديومنوعات

شاهد|| الفنانة روبي تتصدر الترند بسبب الشبه الكبير بينها وبين ابنتها

تصدرت الفنانة روبي محرك البحث غوغل، بعد نشر المخرج، سامح عبدالعزيز، صورة له مع ابنتهما “طيبة”، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، وكتب على صورة ابنته، اسم دلعها “توتي”.


الفنانة روبي وابنتها
الفنانة روبي وابنتها

الفنانة روبي

يتساءل الكثير من جهمور الفنانة عن ابنتها من المخرج سامح عبدالعزيز، وطبيعة علاقتهما وهل زواجهما مستمراً أم انفصلا.

وتحدثت الفنانة في وقت سابق، عن علاقتها بابنتها “طيبة”، في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، حيث ذكرت أنها تشبهها: “فيها مني بس أنا كنت أشقى وأنا صغيرة وهي بتحب تعمل معايا البان كيك”.


الفنانة في صغرها
الفنانة في صغرها

وعن تفاصيل حياة الفنانة مع ابنتها طيبة قالت إنها: “بتقعد تغني ليه بداري كده، وأنا بألف لها أغاني ساعات وبغنيلها شعبي، لما بتزعل مني أو أنا ازعل بقولها سوري ومتعودين نقول لبعض سوري، ومش بزعق لها غير لما أحس أنها بتأذي نفسها وأرجع أقولها أنتي زعلانة مني تقولي شوية، أقولها أنا عملت معاكي كده عشان بخاف عليكي مش عشان عايزة أزعق”.


كما تحرص الفنانة على المذاكرة لابنتها في المنزل: “بقعد معاها لسه بتاخد حاجات خفيفة، ناوية أكمل على كده على طول، إحنا اللي بنتعلم أولادنا اللي بيربونا مش إحنا اللي بنربيهم”.

ووصفت الفنانة ابنتها طيبة بـ”ريحتها جنة”، وذلك عندما كانت تبلغ من العمر عام، وظهرت مع الإعلامية، إسعاد يونس، أيضاً في برنامج صاحبة السعادة: “بقى عندي مسؤولية وتركيز أكتر واعرف اختار الأدوار اللي هعملها ومعملهاش عشان بنتي هتتفرج على إيه ومتتفرجش على إيه”.


وتحدثت الفنانة أنها ولدت ابنتها طيبة في أمريكا: “البلد دي أشهد لها بحاجة، أن أهم حاجة بيحترموها الأطفال ثم الست الحامل اللي هي عاملة إنجاز، وبعدين الست اللي مش حامل وتالت حاجة الحيوان، ورابع حاجة النبات وخامس حاجة الرجالة”.

وذكرت الفنانة أن طيبة: “أحلى حاجة في الدنيا وأحلى مني بكتير وشخصيتها دلوعة ومايصة وذكية وهي ممثلة على طول، وتطلع زي ما هي عايزة”.

والجدير بالذكر أن علاقة الفنانة والمخرج سامح عبدالعزيز انتهت في عام 2017 بالطلاق بسبب عدة خلافات بينهما.

شاهد أيضاً: المطربة روبي تخطف أنظار المتابعين بالـ هوت شورت.. وتثير ضجة على مواقع التواصل -صورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى