شاهد بالفيديومنوعات

أمريكا.. يوتيوبر يجمع 17 ألف دولار لمشرد لاقتناء منزل -فيديو

استطاع يوتيوبر أمريكي جمع أكثر من 17 ألف دولار لشراء منزلاً لرجل بلا مأوى عرض عليه تنظيف نوافذ سيارته، حيث دعاه إلى تناول العشاء معه والتحدث عن حياته، حسبما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


يوتيوبر يجمع المال من أجل مشرد
يوتيوبر يجمع المال من أجل مشرد

يوتيوبر يجمع المال من أجل مشرد

أفاد التقرير أن اليوتيوبر الأمريكي الذى يدعى “فيليب” التقى برجل مشرد يدعى “مايك” يبلغ من العمر 46 عاماً، عندما عرض عليه تنظيف زجاج سيارته، ليقوم بعدها المشهور بدعوته على العشاء وتطرقا في حديثهما للصعوبات التي واجهته في الحياة.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد عرض فيديو قصته عبر قناة “فيليب”، على موقع يوتيوب تبرع الكثر على الإنترنت بالأموال لمساعدته الرجل المشرد في العثور على منزل، حيث جمعوا 17 ألف دولار من أجل مساعدته على البدء بحياة جديدة.
 

وقال المشهور عن قصة الرجل المشرد “يمكننا إصلاح حياة المشردين في الولايات المتحدة، حيث تغيرت حياة مايك بمبلغ 17000 دولار فقط يمكننا إحداث فرق في حياة هؤلاء الناس”.


فرحة مايك وعناقه لـ فيليب
فرحة مايك وعناقه لـ فيليب

وأشار التقرير إلى أن “فيليب” نفسه كان يعيش داخل سيارته منذ ثمانية أشهر، بعد ترك وظيفته في البنك للسفر بجميع أنحاء البلاد، وكان يقف في مدينة “نيو هافن” بولاية “كونيتيكت” خلال رحلة إلى “نيويورك”، عندما عرض مايك تنظيف نوافذه.

وكان أخبر “مايك البلوجر فيليب” أن والده توفي عندما كان صغيراً، وفقد الاتصال بأسرته، كما اعترف بأنه كان في السجن عدة مرات، لكن بعد وفاة والدته العام الماضي، قرر أنه يريد كسب المال، حيث يعرض خدمات مثل ضخ البنزين وتنظيف النوافذ.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| يوتيوبر أمريكي شهير يقدم 100 ألف دولار لموظفات مقابل أشياء يطلبها منهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى