عالم الحيوانات

بالفيديو|| لحظة هجوم أخطبوط على عامل إنقاذ خلال قضائه عطلة.. التف على رقبته محاولا افتراسه

هجوم أخطبوط

تعرض مواطن أسترالي لـهجوم أخطبوط مفترس والتف على عنقه مسبباً له كدمات أشبه بالحروق فيها وذلك خلال عطلة كان يقضيها مع ابنته بإحدى الشواطئ بالبلاد.

هجوم أخطبوط في أستراليا

نقلت وسائل الإعلام عن عامل الإنقاذ “لانس كارلسون” أنه انتبه للأخطبوط للمرة الأولى في اللحظة التي انقض فيها على أحد طيور النورس على أحد شواطئ خليج يُعرف باسم “خليج جيوجراف” في بلدة “دونسبورو” بولاية أستراليا الغربية، وذلك أثناء سير الأب بصحبة طفلته ذات العامين على الشاطئ

وتمكن “كارلسون”، البالغ من العمر 34 عامًا، من التقاط مقاطع مصورة للأخطبوط في المياه الضحلة بالقرب من الشاطئ، وحاول الأخطبوط المزعج أن ينقض عليه أثناء التصوير، ورغم فشل هذه المحاولة، إلا أنه تمكن في وقت لاحق من مهاجمة عامل الإنقاذ حيث انقض على رقبته بعد أن أدار ظهره لهذا المخلوق السيء.

وقال “لانس كارلسون” لصحيفة “ديلي ميل” :

“إنه ظن في البداية أن المخلوق البحري الذي كان يتحرك أمامه سمكة من نوع “أسماك الرقيطة”، لكنه رأى بعد ذلك مجساته وتأكد من أنه أخطبوط عندما ظهر من تحت المياه وانقض على طائر النورس”.

وتابع أنه كان بصحبة ابنته عندما تقدم نحو الأخطبوط والتقط له فيديو قبل أن حاول أن ينقض عليهما، وهو ما وثقه في الفيديو

وشارك لقطة أخرى ترصد الآثار الناجمة عن التفاف مجسات الأخطبوط حول عنقه، مضيفًا أن هذا الهجوم حدث بعد قرابة 20 دقيقة عند توجهه للسباحة في مياه الخليج، حيث فوجئ بتلقيه ضربة شديدة على ذراعه ومرة أخرى على رقبته وشعر وكأن شيئًا ما يلتف حول عنقه.

وأكّد أنّه بالبداية لم يشعر بشيء لكنه بعد انتهائه من السباحة وأثناء خروجه من الماء تأكد أنّه تعرض لهجوم أخطبوط، كون جسده تعرض لحروق وحالات تسمم بدت ظاهرة بالعموم عليها.

 


تابع المزيد:

)) دجاجة تتبنى 3 قطط صغيرة بعد غرق والدتها… فيديو

)) بالفيديو|| في أستراليا.. تمساح ضخم جائع يروّع سياحاً ويلتهم آخر أمامهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى