رياضةشاهد بالفيديو

بعد مشاجرته مع لاعب برتغالي.. نيمار يجمد عقده مع باريس سان جيرمان ويتواصل مع برشلونة -فيديو

دخل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، في شجار مع البرتغالي “تياغو ديغالو” مدافع ليل، داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس عقب طردهما في الرمق الأخير من مباراة الفريقين في الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي، والتي حسمها ليل بهدف نظيف في قلب ملعب حديقة الأمراء.


نيمار
نيمار

نيمار يتشاجر مع لاعب برتغالي

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، حيث ارتكب المدافع البرتغالي مخالفة مع النجم البرازيلي الذي رد عليه بدفعه، ليتدخل الحكم على إثر ذلك ويشهر البطاقة الصفراء لهما، بعد أن حصلا على بطاقتين صفراوين خلال اللقاء.

ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل استمر داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، حيث قام البرازيلي بدفع “ديغالو” من جديد، ليستمر التراشق اللفظي بينهما وسط تدخل من أعضاء الفريقين.


 

والجدير بالذكر كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن تجميد النجم البرازيلي لمفاوضات تجديد عقده مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “Ara” والتي أكدت أن اللاعب قرر في الوقت الحالي النظر في الخيارات الأخرى المتاحة بالنسبة له.

وأوضحت الصحيفة أن النجم البرازيلي قام بالتواصل مع برشلونة، وعرض نفسه على النادي الكتالوني من جديد بعد حوالي عام ونصف من فشل عودته للفريق.

وكان “بيني زاهافي” وكيل الأعمال الشهير الذي نقل البرازيلي لباريس سان جيرمان في عام 2017 قد اجتمع مع “جوان لابورتا” رئيس برشلونة الحالي قبل الانتخابات الأخيرة، بالتحديد في الثالث من مارس الماضي.

شاهد أيضاً: دوري أبطال أوروبا..برشلونة ضد باريس سان جيرمان ولايبزيج ضد ليفربول..التشكيل المتوقع للقمة

بعد وصف صديق أمه بـ”شاذ جنسيا”.. لاعب برازيلي يواجه شكوى بسبب رهاب المثلية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى