شاهد بالفيديومنوعات

شاهد|| لحظة الاعتداء على الفنان ياسر فرج بالطريق الدائري في مصر

تعرض الفنان ياسر فرج، للاعتداء بالضرب على يد شابين، إثر اصطدام سيارته بسيارتهما على الطريق الدائري، في محيط منطقة المعادي، ما أدى إلى شجار حاد بين الطرفين.


ياسر فرج
ياسر فرج

ياسر فرج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات، مقطع فيديو للحظة الاعتداء على الفنان، خلال الواقعة.

يأتي ذلك بعدما، روى الفنان، تفاصيل الواقعة في تصريحات إعلامية، قال فيها إنه جرى الاعتداء عليه من قبل “بلطجية” أثناء تواجده بسيارته على الطريق الدائري في محيط منطقة المعادي، مؤكداً أنهم هم من صدموا سيارته.

طرف ثاني في الواقعة، يروي كواليسها، وهي دينا الرفاعي، 25 عاماً، زوجة أحد الشباب الذين اتهمهم الفنان بضربه: “إحنا كنا راجعين من الشغل، كنت أنا وجوزي عبدالرحمن نشأت وأخوه محمد، وده عنده 21 سنة، طالب جامعي، وأخوه الصغير عنده 12 سنة، كنا راجعين من مصنع تعبئة مواد غذائية بتاعنا في المنيب، وفجأة خبطت فينا عربية من ورا”.

بحسب رواية “دينا” اصطدم بهم الفنان بسيارته من الخلف، وبعد نزول شقيق زوجها من السيارة حدثت مشادة بينهما: “أنا حامل في الشهر السادس، عشان كده كنا ماشيين بالعربية ببطء، ومن شدة الخبطة أنا دماغي اتخبطت في العربية خبطة جامدة جداً دوختني، ولما أخو جوزي نزل يتكلم معاه لقاه بيشتم وعايز يمسك فيه، يعني خبطنا وعايز يتخانق معانا”.


ويقول أيمن حلمي، محام أسرة “دينا” إن موكليه لم يتعدوا بالضرب على الفنان كما صرح، وإنما هو من تعدى عليهم، مشيراً إلى أن الفنان طلب من موكليه مبلغاً كبيراً لكي يتصالح: “الكلام ده كان قدام رئيس مباحث قسم البساتين، قالهم أنا عايز 200 ألف عشان اتصالح، وفي النهاية أصلاً القضية رايحة للبراءة لموكليني لأن هم المجني عليهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى