أخبار العالم

بالصور|| راتب خيالي لوظيفة مربية أطفال بشروط معينة تعرف عليها

أثار إعلان عن وظيفة شاغرة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وقد نشرت مواقع التواصل في أمريكا عن وجود راتب خيالي لوظيفة مربية أطفال عبر شركة مختصة بشروط غير مسبوقة لطفلين فقط.

راتب خيالي لوظيفة مربية أطفال يثير الجدل

نشرت شركة متخصصة في مجال التوظيف ومقرها مدينة “سان فرانسيسكو” بولاية كاليفورنيا الأمريكية عبر أحد المواقع الإلكترونية للتوظيف، عن وجود شاغر لدى عائلة ثرية تبحث عن فريق من ثلاث مربيات بـراتب مغرٍ قدره 100 ألف دولار سنويًا على الأقل لكل منهن في مقابل رعاية طفلين فقط.

وأثار الإعلان الكثير من الجدل وتناقلته الكثير من الصحف والمواقع خلال الأسبوع الجاري بسبب متطلبات وشروط الوظيفة التي لا حصر لها وبالطبع راتبها الخيالي، وأُغلق إعلان الوظيفة بعد ذلك.

ونشرت  صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً حول الإعلان بعد تواصلها مع الشركة صاحبة الإعلان للحصول على مزيد من المعلومات حول الإعلان المثير للجدل، ومازالت العائلة التي تبحث شركة التوظيف عن مربيات مؤهلات للعمل لديها غير معروفة.

وقالت الشركة التي أعلنت عن وجود الشواغر أنّ العائلة تصرف شهرياً مبلغاً يتجاوز 300 ألف دولار من أجل رعاية طفلين هو أمر مثير جدا .

 

راتب خيالي لوظيفة مربية أطفال

شروط العمل بالشاغر “راتب خيالي لوظيفة مربية أطفال”

وبحسب ما جاء بنص الإعلان، فإن العائلة تبحث عن مربية محترفة ومتعلمة وذات خبرة للعمل بدوام كامل من أجل رعاية طفلين أحدهما رضيع، ومن المقرر أن يُقسم جدول العمل بين ثلاث مربيات بدوام كامل لضمان حصول الطفلين على رعاية كاملة طيلة الأسبوع.

وسوف يُسمح للمربيات بالإقامة في مسكن العائلة فقط خلال أيام العمل، ويشترط الموافقة على العمل لعدة أيام متتالية والسفر أيضًا في ظل تغير جدول أعمال العائلة باستمرار.

 

شروط ومتطلبات الوظيفة

وفي حال سفر العائلة لمدة أسبوع، فسوف تسافر مربية أو اثنتان لرعاية الطفلين على أن تحصل الأخرى على إجازة، مع العلم بأن العائلة تسافر 10 أسابيع سنويًا حيث أن لديها العديد من أماكن الإقامة في أنحاء البلاد.

وأشير في الإعلان إلى أن العائلة تقيم في واحد من أغلى الأحياء السكنية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتعين على من تتقدم لهذه الوظيفة توقيع اتفاقية للحفاظ على السرية بشأن عملها.

الراتب يصل إلى 100 ألف دولار سنويًا

وأخيراً جاء أيضا بالإعلان أنّه يشترط على من تود العمل بهذه الوظيفة أن تمتلك رسالة ماجستير على الأقل بمجال تربية الأطفال ورعاية الطفولة وبخبرة لا تقل عن 3 سنوات على الأقل.


تابع المزيد:

)) صيني يبتكر وظيفة جديدة.. مهمته أن لا يجعلك تؤجل عمل اليوم إلى الغد

))  انخفاض معدل البطالة في الولايات المتحدة إلى 6%.. تقرير لوزارة العمل الأمريكية يكشف السبب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى