طرائف وغرائب

قصة راقي بدولة خليجية مخيفة للغاية..”خادم سحر” يمنعه من العودة لبلده ويخفي بياناته

كشف الراقي فهد الخالدي، في المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل قصته الغريبة التي تعرّض لها أثناء عودته من الكويت مع “خادم سحر” عطّل رحلته إلى بلاده.

“خادم سحر” وحرب مع راقٍ

نشر موقع “سبق”، عن “الخالدي” أنّه وقبل نحو عدة أشهر ذهب إلى الكويت بدعوة من عائلة معروفة بهدفورقية مريض منهم وضعه سيء ويمكث في العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وتابع الموقع بالحديث أنه وبعد أن فاق المريض من غيبوبته، ذهبوا إلى منزلهم للقراءة على المنزل وعلى الأسرة كاملة، فتبين أن البيت فيه سحر.

واستمر الراقي يقرأ حتى أنّ “خدم السحر” هددوه بشكل واضح بمنعه من العود إلى السعودية، أثناء قراءته على العائلة وفقاً لحديثه.

وأشار الراقي “الخالدي” أنّه في اليوم الثاني ذهب إلى المطار من أجل العودة إلى المملكة، فكان هناك شيء صادم ولا يصدق حيث أنّه لم يجد اسمه، وليس له بيان في أجهزة المطار كافة برغم حجزه المسبق وتأكيده ذلك.

ولم يتبق على إقلاع الطائرة سوى ساعة واحدة فقط، حتى أقلعت وأفاده الموظف أن بيانات الرحلة موجودة على الجهاز، ولكن بعد أن أقلعت الطائرة وخسر الرحلة.

وعند ذلك تأكد للخالدي أنّ “خدم السحر” هم من عطّلوا عليه رحلته، ليقوم بالعودة إلى عائلة المريض وطلب منهم القراءة على المنزل مرة أخرى حتى يكون في مأمن من السحرة.

موضحًا أنه في اليوم التالي تمكن من العودة وحجز رحلة جديدة إلى المملكة العربية السعودية والرجوع لبيته.

كيف عرقل "خادم سحر" رحلة "راقٍ شرعي" من الكويت للسعودية؟


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| كاميرا تلتقط مشاهد مرعبة لتعرض امرأة سعودية لأعمال سحر وشعوذة ومطالبات بمساعدتها

)) بالصور: “أراه مرة قرد ومرة شبح” .. رصد سحر لعروس مصرية تقلب حياتها جحيما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى