شاهد بالفيديو

شاهد: السجن 30 يومًا بحق سيدة أمريكية والسبب ” السعال”

عاقبت السلطات في أمريكا سيدة أمريكية  تبلغ الـ52 من عمرها بالسجن لمدة 30 يومًا بسبب سعالها عمداً بوجه امرأة أخرى مصابة بمرض سرطان المخ، وذلك أثناء تواجدهما في مركز للتسوق بولاية فلوريدا بأمريكا.

سيدة أمريكية تتعرض للسجن

ووفقاً لما نشرت وسائل الإعلام فقد ألزمت محكمة مدينة “جاكسونفيل” في فلوريدا هذه السيدة “ديبرا جو هانتر” في الـ8 من أبريل الجاري بدفع غرامة قدرها 500 دولار وسداد تكاليف خضوع مريضة السرطان لفحص كورونا والبقاء قيد المراقبة لمدة 6 أشهر فضلًا عن الخضوع لتقييم للصحة النفسية والتحكم في الغضب، غير الحكم بالسجن.

السيدة مصابة بسرطان في المخ

كما ونشرت الحادثة صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حيث  أُلقي القبض على “ديبرا هانتر” وذلك عقب انتشار مقطع مصور يوثق قيام الـسيدة بعملة السعال عمداً لحظة سعالها عن قصد في وجه إحدى عملاء مركز التسوق في أعقاب مشـادة بينها وبين عدد من الموظفين هناك.

وأضاف التقرير أن مريضة السـرطان، وتُدعى “هيذر سبراج”، بدأت في تسـجيل المشادة المحتدمة بين “هانتر” وموظفي مركز التسـوق والتي نشبت بسبب إرجاع منتج ما، وعنـدما انتبهت إليها الأخيرة ردت عليها بإشارة مسيئة قبل أن تتوجه إليـها قائلة إنها ستسعل في وجهها، وهو مـا فعلته في غضون لحظات.

سيدة تعاقب بالسجن بسبب السعال عمدًا في وجه مريضة سرطان

وقالت “سبراج”، والتي تتلقى العلاج جراء إصابتها بورم في المخ، خلال المحاكمة إنها أمضت أيامًا في البحث عن مكان لإجراء فحوصات كورونا لها ولعائلتها، خوفًا من أن تكون عدوى كورونا قد انتقلت إليها جراء سعال “هانتر” في وجهها، مؤكدة أنها عاشت في قلق وذعر جراء هذه الواقعة حتى جاءت نتائج الفحوصات سلبية.

وقال زوج “هانتر” خلال المحاكمة إنهما قد واجها صعوبات مختلفة قبل حدوث هذه الواقعة، من بينها خسارة كافة ممتلكاتهما جراء احتراق منزلهما، لافتًا إلى أن زوجته كانت في حالة يُرثى لها حتى وصلت في النهاية إلى مرحلة أصبحت فيها غير قادرة على التحمل أو التحكم في أعصابها.

وأخيراً فقد أكدت السيدة “ديبرا هانتر” خلال محاكمتها أن العائلة خاصتها دفعت المبلغ وراء هذا الخطأ الذي ارتكبته واعترفت به، وثق ما فعلته في فقدان أطفالها لأصدقائهم وامتناعهم عن الخروج تجنبًا بهدف عدم تعرضهم للتنمر أو المضايقات بسبب فعلها.

 


تابع المزيد:

)) المتحرش تأكله التماسيح.. باحث مصري يكشف حقائق غريبة عن قوانين الفراعنة

)) بالفيديو|| بريطانيا.. ردة فعل غير متوقعة من لصوص بعدما علموا أنهم سرقوا تبرعات مسجد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى