الفنمنوعات

الفنانة أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي وقصة حب عاصفة في مسلسل الاختيار 2 -صور

تصدر مشهد اعتراف أحمد مكي بحبه لـ أسماء أبو اليزيد في الحلقة السابعة من مسلسل “الاختيار 2″، صفحات السوشيال ميديا.


أحمد مكي و أسماء أبو اليزيد
أحمد مكي و أسماء أبو اليزيد

أحمد مكي و أسماء أبو اليزيد

لاسيما وأن الجمهور تفاعل مع علاقة الثنائي منذ بداية الأحداث، حيث كان يوسف يخفي مشاعره دائماً أمام “عاليا” رغم حبه الشديد لها، وكانت دائماً تحاول استفزازه بأن هناك أكثر من عريس يريد التقدم لها حتى يتحرك ويخطبها بشكل رسمي ولكن يوسف لم يكن يعرف التصرف برومانسية في مواقفه معها.


وكشفت الحلقة السابعة عن تحرك أحمد مكي أخيراً واتخاذ خطوة مع حبيبته بعدما علم خطبتها، ليذهب مسرعاً إلى منزلها، ويؤكد لها أنها لن تكون لأي شخص غيره وأنه لن يتزوج أي فتاة أخرى سواها، وتظهر معالم الفرحة عليها، بهذا الكلام لأنه يقوله للمرة الأولى، وينتظر مكي تحت العمارة وفجأة ينزل العريس مع والده ووالدته غاضبين وتنزل عاليا وتطمئن يوسف وأنها تنتظره يتقدم لخطبتها رسمياً من والدتها ويقول لها “بحبك” للمرة الأولى.


وخلال الحلقات الماضية قام أحمد مكي بالعديد من التصرفات التى تثبت حبه الشديد منها وعده لها بإعادة السيدة التي تعمل لديهم في المنزل، من اعتصام رابعة العدوية بعد خطفها من قبل أفراد جماعة الأخوان واحتجازها في الميدان، ليحافظ مكي على وعده ويذهب إلى الاعتصام ويعرض نفسه للخطر ويستطيع أن يخرج بصحبة هذه السيدة ويعيدها إلى المنزل.

كما كان يحرص أحمد مكي دائماً على معرفة أخبار عاليا، من إحدى صديقاتها في الوقت التي تكون غاضبة منه وترفض الرد على تليفوناته، إلا أنه دائماً ما كانت لديه مخاوف من الارتباط والزواج بسبب طبيعة عمله والمخاطر التي يواجهها يومياً ولذلك كان متردد طوال الوقت في اتخاذ الخطوة رغم ضغط والده على ذلك.


مسلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

شاهد أيضاً: احمد مكي يشغل مواقع التواصل بصورة من كواليس مسلسل “الاختيار 2”

مشهد مرعب لم تشهده الدراما العربية من قبل.. لعبة النسيان -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى