الفنمنوعات

الممثل العالمي جاكي شان يحرم ابنه الوحيد من ثروته.. والتفاصيل

كشف النجم العالمي جاكي شان، عن أنه سوف يتبرع بثروته بالكامل للجمعيات الخيرية والتي تبلغ حوالي 350 مليون دولار وفقاً لإحصائيات مجلة “فوربس” العالمية.


جاكي شان
جاكي شان

جاكي شان

لن يترك الفنان شيئاً لابنه المدعو “جايسي”، مفسراً ذلك: “إذا كان ابني قادراً سوف يصنع ماله الخاص بنفسه، أما إذا كان غير قادر فسوف يضيع أموالي التي جنيتها”.

وعبر الممثل العالمي، عن ندمه أنه لم يلحق ابنه بالجيش في شبابه، لأن ذلك كان سيساهم في بناء شخصيته، و”جايسي” هو الابن الوحيد للمثل من زوجته “جوان لين”، التي تزوجها عام 1982، وفقاً لموقع “هندوستان تايمز” الأمريكي.

ويعمل “جايسي”، ممثلاً ومغنياً، ولكن عام 2014 أٌلقي القبض عليه بسبب حيازة مخدرات، وقد اعتذر والده بالنيابة عنه بسبب هذه الواقعة، حيث قال وقتها: “أنا غاضب بشدة بسبب هذه الواقعة، أتمنى أن يأخذ الشباب من تجربة جايسي عبرة ويبتعدوا تماماً عن المخدرات.

وأضاف الممثل في بيان رسمي: “لقد فشلت في تعليم ابني وأتحمل المسؤولية كاملة، أنا وجايسي نعتذر للغاية إلى المجتمع، وبعد إطلاق سراح جايسي ظهر مجدداً مع والده، ونشر صورة برفقته بعد جلسة قص شعر.


من هو الممثل العالمي

ممثل ومخرج أفلام ومنتج ومغني صيني، بدأ رحلته الفنية منذ عام 1962، وإلى الآن، واحتوى تاريخ الممثل على 142 عمل تنوع بين الأفلام والمسلسلات، وألعاب الفيديو، الذى شارك فيها بـ صوته، جنباً إلى 18 عمل كـمخرج، و 15 عمل ككاتب.

شاهد أيضاً: تصغره بـ 31 عاماَ.. الممثل العالمي نيكولاس كيج يتزوج للمرة الخامسة -صور

الممثل العالمي بن أفليك يكشف التفاصيل عن علاقته مع جينيفر لوبيز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى