أخبار العالم

بالفيديو|| لحظة إطلاق الشرطة الأمريكية النار على مراهقة.. ومخاوف من احتجاجات جديدة بالبلاد

 أقدم ضابط من الشرطة الأمريكية على إطلاق النار بشكل مباشر وعن مقربة من فتاة مراهقة لم تتجاوز الـ 16 من عمرها وهي من أصول إفريقية  بحجة أنها كانت تنوي طعن فتاة أخرى، وذلك في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية، ما أدى إلى مقتلها على الفور.

الشرطة الأمريكية وجريمة جديدة

ونقلت وسائل الإعلام بالبلاد، عن تفاصيل الحادثة أنّه قامت أسرة الفتاة المقتولة، ماكايا براينت، بالاتصال بالشرطة لطلب النجدة بعد نشوب شجار بين فتيات بالقرب من منزلهم، وبعد وصول الشرطة للمكان، قام شرطي بإطلاق النار على الفتاة التي كانت تحمل سكينا تحاول طعن أخرى بها، بحسب زعمه.

ووفقاً لتصرح قالته إحدى قريبات المراهقة المغدورة ، فإن الفتاة كانت تعيش في منزل عائلة حاضنة، وكانت على خلاف مع أحد أفراد الأسرة.

تصريح السطات حول الحادثة

وصرّح عمدة كولومبوس، أندرو غينتر، أنّ ضابط الشرطة الذي أطلق النار وأنهى حياة المراهقة، حاول حماية فتاة أخرى من الطعن.، كون القتيلة كانت تحمل سكيناً.

وقالت متحدث باسم الشرطة بالولاية إنه تم استدعاءها إلى المنزل حوالي الساعة 4:45 مساءً. لإنقاذ الضحية من محاولة طعن قاتلة.

بعد إطلاق النار، يوضح مقطع الفيديو شخصين بالغين في الخارج. يمكن سماع أحدهم يقول للضابط “إنها طفلة صغيرة يا رجل“.

والجدير بالذكر فقد تزامنت حادثة الفتاة مع إصدار هيئة محلفين، أمس الثلاثاء، متكونة من 12 عضوا في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا حكما بإدانة الشرطي شوفين (45 عاما) في قضية قتل جورج فلويد (46 عاما) العام الماضي، وبحسب وكالات إعلام فإنّه من المتوقع اندلاع احتجاجات بالمنطقة بسبب حادث الفتاة المراهقة.

 


تابع المزيد:

)) شاهد|| رد فعل عائلة وأنصار جورج فلويد بعد إدانة الشرطي المتهم بقتله.. وبايدن يعلق

)) هاشتاغ “جريمة صباح السالم” يتصدر تطبيق “التويتر” بالكويت وشقيقة الضحية تكشف تفاصيل جديدة – فيديو

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى