ترينديات

هاشتاغ “جريمة صباح السالم” يتصدر تطبيق “التويتر” بالكويت وشقيقة الضحية تكشف تفاصيل جديدة – فيديو

أثارت جريمة أطلق عليها اسم “جريمة صباح السالم” في الكويت الرأي العام في البلاد مع إطلاق هاشتاغ باسمها للمطالبة بمحاسبة المجرم الذي قتل فتاة بسبب رفضها الزواج منه.

جريمة صباح السالم بالكويت والتفاصيل

 نشرت شقيقة ضحية “جريمة صباح السالم” تفاصيل حول الأسباب التي أدت إلى وقوع الجريمة بحق أختها “فرح حمزة”، بعد خطفها وقتلها طعنا على يد  أحد الشبان، بسبب رفضها الزواج منه.

وقالت أخت الضحية :فرح” في هذا المقطع المصور:

” ياما ناشدت وزارة الداخلية الكويتية وذهبت إلى مخفر الداعية والسالمية ما سوو لي شيء، وبعدها أنا ولخالتي سجلوا لي قضية بالزهرة”.

وتابعت بحديثها قائلة:”روحنا عند وكيل النيابة أحمد العجيري بنيابة حولي أناشده إن أخرج الشاب هيقتلنا عشان هو مهددني أنا وأختي كأن إحنا ما نتكلم وآخر مرة طردني”.

وأشارت:”سجلت قضيتين ويوم روحنا نشتكي في الأدلة الجنائية الرائد قلت له راح يغتالنا يقول اذهبي سجلي قضية”، وبيّنت أنّه:”راح رجع بالسيارة على أختي وخالتي لقتلهما بالسيارة وما مسكوه وبعدها ذهبت سجلت قضية خطف حبسوه كام يوم وطلعه وكيل النيابة بكفالة”.

كما وختمت التفاصيل بقولها:”أقوله أستاذ شلون تطلعه بكفالة راح يغتالنا ولا همه، يقول لي لو سوى شيء ارفعي قضية وتصير قضية تفيدكم بالمحكمة..كذا مرة نبهت وكيل النيابة أحمد العجيري إن الشاب راح يغتالنا لأنه هددنا بالقضية الأولى”.


تابع المزيد:

)) هاشتاغ “نطالب بالقبض على ضارب العامل” يتصدر بالسعودية بعد تعرض وافد للإهانة لعدم صيامه (فيديو)

)) بالفيديو|| هاشتاغ “مبتز يهدد البنات” يتصدر تطبيق تويتر بسبب مقطع فيديو لشاب يهدد “غلا”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى