ترينديات

نهى نبيل تتحدث باكية عن قريب سرّب الفيديو المسيء لها داخل منزلها – فيديو

تصدر اسم الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عقب حديثها باكية ببث مباشر في برنامج ”علي ونجم“ وذلك أثناء كشفها أسرار تسريب مقطع مصور لها سابقاً لها العام الماضي من داخل منزلها تظهر فيه مشادتها الكلامية مع ابنها الأكبر.

نهى نبيل تتصدر الترند

 وأشارت نهى نبيل أنها تعرضت للخيانة من جانب مقربين لها وتعيش معهم ولكنها ترفض الإفصاح عن هويتهم، وتم اقتطاع الفيديو المسرب من كاميرات المراقبة الخاصة بمنزلها، موضحة أن الفيديو تم عرضه على مختصين وتم التأكيد أنه خال من أي ألفاظ خادشة للحياء وأن الألفاظ التي جاءت به تم تركيبها.

نهى نبيل تبكي وتلعن السوشيال ميديا.. والسبب!

وشددت الفاشينيستا الكويتية على أنها لا يُمكن أن تتحدث أبدًا بهذه الطريقة التي ظهرت بالفيديو مع أبنائه، فعلاقتهم بها وحبهم لها يظهران بوضوح في الفيديوهات التي تنشرها معهم على السوشيال ميديا.

ولفتت نهى إلى أنها تنازلت عن حقها ضد الشخص المقرب الذي سرب الفيديو وزوره حفاظًا على تماسك أسرتها.

وأوضحت نهى نبيل أن أكثر شيء أزعجها هو التشهير بنجلها، وخجله وشقيقته من أن يذهبا للمدرسة بسبب ما جاء في الفيديو خاصة من كلمات خارجة، لافتة إلى أنها لا تقوم بتوبيخ نجلها أمام شقيقتها ولا ترضى أن تظهر مشادتها معه أمام الملايين.

وأكدت أن قصة هذا الفيديو أكبر جرح حادث تعرضت له في حياتها لأنه لم يرحمها أي شخص أبدا  أو وقف بجانبها وساندها، وختمت حديثها بالقول:

”يلعن أبو السوشيال ميديا اللي راح تخليني أمر بهذه المعاناة“.

 


تابع المزيد:

))  حركة تغييرات واسعة في إدارة “سكك الحديد المصرية” بعد الحوادث المأساوية

)) تأجيل التحقيق مع صناع مسلسل الطاووس بعد أن أثار الكثير من الجدل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى