أخبار العالمرياضة

تعرف على ترتيب الدوري الاسباني.. ومباراتا برشلونة واتليتكو مدريد تحسم الصراع

أشعل فريق ريال مدريد الصراع مجدداً على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني في الموسم الحالي 2020 / 2021، بعدما تخطى مضيفه قادش، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “رامون دي كارانزا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الليغا.


ترتيب الدوري الاسباني

يعتلي ريال مدريد صدارة جدول الترتيب مؤقتاً برصيد 70 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن “أتلتيكو مدريد” الذي يواجه “هويسكا” اليوم الخميس بنفس الجولة، بينما يحتل قادش المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.     

وجمع نادي ريال مدريد نقاطه في الدوري بواقع الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 لقاءات وسجل 56 هدفاً وتلقي 24 فقط.

وتقام اليوم الخميس 22 – 4 – 2021 أربع مباريات ضمن منافسات الليغا في الموسم الكروي الجاري 2020-2021، في مقدمتها، أتلتيكو مدريد، ضد، هويسكا، و،برشلونة، و،خيتافي، في الدوري الاسباني كما يستضيف، غرناطة، ونظيره، إيبار، ويستدرج ريال سوسيداد، منافسه، سيلتا فيغو.

فيما خطف فريق إشبيلية، فوزاً غالياً على مضيفه ليفانتي، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 67 نقطة تقدم بها للمركز الثالث في جدول الترتيب، متفوقاً بفارق نقطتين على برشلونة الرابع برصيد 65 نقطة الذي يواجه خيتافي مساء الخميس في نفس الجولة، فيما يأتي ليفانتي، في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني

بينما سقط فالنسيا، أمام مضيفه أوساسونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أل سادار” في الجولة الـ31 من الليغا.

وأصبح فالنسيا بعد هذه الهزيمة في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بينما تقدم أوساسونا، للمركز الثامن برصيد 40 نقطة.

كما حقق “ديبورتيفو ألافيس” فوزاً غالياً على “فياريال” بهدفين مقابل هدف، وفي نفس الجولة تعادل بلد الوليد، مع “إلتشي” بهدف لكل منهما.

حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي “ريال بيتيس” وضيفه “أتلتيك بيلباو”، والتي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على استاد “بينتو فيامارين”.

يحتل ريال بيتيس المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما جاء أتلتيك بيلباو في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

وجاء الترتيب كالتالي..

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

شاهد أيضاً: تقدم فرنانديش وكالفيرت ليوين نحو صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى