شاهد بالفيديومجرمونمنوعات

الكويت|| مشهد حزين لوالدة فرح ضحية جريمة صباح السالم بعد دفنها -فيديو

ظهرت والدة الضحية، فرح حمزة أكبر، وهي تبكي بحرقة أمام قبر ابنتها في الكويت، وتقول كيف اتصل بها القاتل بعد أن أقدم على قتل ابنتها، المعروفة بـ”جريمة صباح السالم” وتركها أمام باب المستشفى.


جريمة صباح السالم
جريمة صباح السالم

جريمة صباح السالم

كانت جريمة قتل المواطنة الكويتية فرح حمزة أكبر، قد هزّت البلاد، بعد خطفها من قبل شاب كويتي وطعنها في أحد الشوارع العامة في منطقة “صباح السالم” بالعاصمة، يوم الثلاثاء، وسط اتهامات وجهتها عائلتها للنيابة العامة ولوزارة الداخلية بالتهاون مع المتهم، بعدما هدد بقتل الفتاة طوال عام كامل دون اتخاذ السلطات القضائية إجراءات صارمة بحقه.

وتعود تفاصيل القضية إلى مرافعة شقيقة الضحية واسمها، دانة أكبر، وهي محامية، في قضية كانت تضمّ المتهم قبل أكثر من عام، ليقوم الأخير بتهديد المحامية وأختها بالقتل، لترفع دانة قضية عليه، إلا أنّ وكيل النيابة أفرج عنه بكفالة، فحاول المتهم اختطاف الضحية وخالتها، لتقوم المحامية مجدداً برفع قضية ثانية عليه، ليفرج عنه وكيل النيابة أيضاً، رغم استجداء الضحية وأختها المحامية لوكيل النيابة بضرورة حجز المتهم، نظراً لتهديده المتواصل.

وخطف المتهم الضحية مع طفلتيها (5 و6 سنوات)، من المنطقة المذكورة وطعنها بسكين في القلب، ومن ثم أوصلها إلى “مستشفى العدان” ولاذ بالفرار، قبل أن تقبض وزارة الداخلية عليه، وفق بيان لها.

وقالت وزارة الداخلية، في البيان، إن المتهم “اعترف بقيامه بجريمة القتل وتجري التحقيقات لمعرفة دوافعه”.

شاهد أيضاً: جريمة جديدة في الكويت وشقيقة الضحية تكشف تفاصيل جديدة -فيديو

بالفيديو|| لحظة إطلاق الشرطة الأمريكية النار على مراهقة.. ومخاوف من احتجاجات جديدة بالبلاد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى