ترينديات

” أنقذوا أطفال أم عبد العزيز ” هاشتاغ يتصدر المواقع العربية بعد انتشار مقطع لتعنيف أب لابنته بوحشية – فيديو

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسماً عبر موقع التواصل العالمي “التويتر” يحمل اسم ” أنقذوا أطفال أم عبد العزيز” على خلفية انتشار مقطع مصور يظهر تعرض فتاة صغيرة للتعنيف على يد والدها.

قصة هاشتاغ “أنقذوا أطفال أم عبد العزيز”

لقي المقطع المصور الكثير من الانتشار من خلال المغردين في المملكة العربية السعودية، حيث  يظهر فيه أب بعنف ابنته ويضربها بوحشية، فيما بدت الطفلة تبكي وتصرخ بصوت عال بسبب تعرضها للتعذيب على يد والدها.

ونشرت والدة الطفلة التي تدعى أم عبدالعزيز، مقطع فيديو لتعذيب طفلتها على يد والدها، عبر حسابها بموقع “تويتر”، معلقة عليه:”حسبي الله ونعم الوكيل، ياجماعة من سنة 1436 هجريا وأنا بالمحاكم وكل ما قدم عليه شكوى يشطبها القاضي هيدا أب متسلط ضيع ثلاثة أولاد وباقي أولادي الخمسة راح يضيعهم من كثرة الضرب والحرمان”.

الصورة

فيما تفاعل مركز العنف الأسري مع واقعة تعنيف طفلة على يد والدها، قائلا:”أختي الكريمة.. متواجدين لحمايتكم ومساعدتكم، نأمل منك التواصل معنا عبر الرسائل الخاصة، لنتمكن من اتخاذ اللازم”.

في حين نوّه أحد المعلقين عبر “التويتر” إلى أنّه تم إيصال رسالة بالمقطع المصور إلى الجهات المختصة ليتم متابعتها أصولاً من قبل السلطات المحلية في السعودية.


تابع المزيد:

)) شاهد: اعتنق الإسلام ليحظى بحبيبته “المنقبة”.. زواج كندي من فتاة مسلمة تثير مواقع التواصل

)) سوريا ستشهد خلال الأيام القادمة ظاهرة فلكية نادرة.. تعرف إليها

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى