أخبار العالم

شاهد: اعتنق الإسلام ليحظى بحبيبته “المنقبة”.. زواج كندي من فتاة مسلمة تثير مواقع التواصل

لقيت حادثة زواج كندي من فتاة مسلمة منقبة حديث مواقع التواصل الاجتماعي بالفترة الأخيرة.

زواج كندي من فتاة مسلمة

نشرت وسائل الإعلام تفاصيل الزواج المثالي أنّ الفتاة موبينا مصطفى البالغة من عمرها “28 عامًا” ، من بيكرينغ ، أونتاريو، وتعمل فني مختبر طبي، والشاب مهدي عيسى أراثون، “27 عامًا”.

ويعمل أخصائي خدمة العملاء، كانا في نفس الفصل في الجامعة، لكنه كان مسيحيًا وكانت مسلمة، لذلك حتى مساعدة بعضهما البعض في دراستهم كانت مستاءة بحسب عادات المجتمع لديهم.

وكانت العلاقة بالبداية بعيدة حيث أنّ الشاب مهدي يجلس مع أحد أصدقائه عندما شاهدته موبينا وأخذت مشاعره نجو تزداد عاطفة واهتماماً به.

ولم يتمكنا من المقابلة إلا إذا كانا على وشك الزواج، وهذا الأمر لا يمكن حدوثه إلا إذا أسلم، وهنا قام المهدي بخطوة إيمانية واعتنق الإسلام، ولم يرَ مهدي وجهها إلا بعد حفل الزفاف، وكتابة عقد الزواج بما يتوافق مع الشريعة الاسلامية.

 زواج كندي من فتاة مسلمة

الشاب مهدي وحبّه

قال الشاب مهدي لوسائل الإعلام إنه لم يرَ مهدي وجه الفتاة، إلا بعد إتمام وثائق الزواج، ووصف لحظة مشاهدته لوجهها أول مرة بالرائعة والدافئة وذلك أمام والدتها وبحضورها.

وأضاف مهدي: “قبل أن نتزوج كنت أتخيل كيف كنت أعتقد أنها ستبدو، لم تكن بالضبط كما كنت أفكر، لكنني فوجئت بسرور عندما رأيتها لأول مرة”.

 زواج كندي من فتاة مسلمة

وتابع بحديثه: “أردت أن أظهر أنه لا يهم كيف تبدو. ما زلت أريد أن نكون معًا. بالنسبة لي، شعرت أنها كانت كافية كما كانت، وعندما رأيت وجهها أخيرًا كان الأمر صادمًا – لم أكن أعرف كيف أتصرف! كانت كلمتي الأولى مثل “واو”.

وأكد: “شعرت بشيء من الغرابة لأنني قضيت أربع أو خمس سنوات دون أن أرى وجهها، شعرت بالحرج قليلا. بدأت في البكاء. كنت مرتبكًا جدًا”.

موبينا وحديثها عن زواجها

وبدورها قالت الزوجة المسلمة موبينا عن تلك اللحظة: “كنت متوترة للغاية. اعتقدت أنه سيعتقد أنني قبيحة، ولقد رأيته يتعرف على العديد من الفتيات المختلفات، تشعر أنك متوسط عندما تكون من بين كل هؤلاء الفتيات الأخريات اللائي كن جميلات جدًا”.

وتابعت: “لم أكن أعرف كيف سيشعر عندما رآني للمرة الأولى ، لذلك كنت خجولة في البداية، لكنني شعرت بالراحة بمجرد أن رأى وجهي”.

والجدير بالذكر وبحسب ما قاله الزوجان فقد التقيا أوّل مرة أثناء دراستهما بكلية الآداب قسم علم النفس في جامعة تورنتو، وعقب ذلك أصبحا زميلين على الفيس بوك وطلب منها مساعدته بدراسته من خلال تطبيق الماسنجر ومع الوقت أصبحت العلاقة أكثر جدية.

 

 زواج كندي من فتاة مسلمة


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| أمهات إسرائيليات يضربن إحدى المعلمات ويشتمنها بحجة أنها أساءت إلى طلابها

))  بالفيديو|| شاب يحاول إحراق مسجد في أحد البلدان العربية.. والتفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى