طرائف وغرائب

عقب بحث لأعوام.. عائلة أمريكية تعثر على صندوق الكنز المدفون الذي تركه جدهم- فيديو وصور

تمكنت عائلة أمريكية وبعد طول عناء من العثور على صندوق الكنز المدفون الذي تركه جدهم لهم، وهو عبارة عن صندوق معدي يحتوي على 46 ألف دولار من النقود، وكان مخبأ تحت ألواح الأرضية في منزلهم.

العثور على صندوق الكنز المدفون

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، عن القصة أنّه وبعد محاولات عديدة من الفشل في رحلة البحث عن صندوق الكنز المدفون، والذي يمثل إرث الأجداد ، استعانت عائلة تعيش في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، بباحث عن الكنوز من أجل العثور على الإرث الموروث.

 صندوق الكنز المدفون

ونقلت الصحيفة عن أحد أفراد العائلة أنّها استأجرت صائد الكنوز، كيث ويلي، للعثور على صندوق نقود أشيع أن جدهم كان يخفيه، وأرادوا العثور عليه قبل بيع المنزل.

قصة يتوارثها الأجيال بالعائلة ” صندوق الكنز المدفون”

وأشار أحد أفراد الأسرة أنّ خذا الفعل إرث للعائلة حيث تم العثور على صناديق نقدية (كنز) في منازل أخرى يملكها أفراد الأسرة، والتي جمعت لهم مبلغ كبير من المال.

وتابع تقرير الديلي ميل، بالحديث أن الأسرة حاولت البحث عن الكنز لسنوات حتى أنها استأجرت مقاول بناء لسحب بعض ألواح الأرضية في المنزل للعثور عليه، لكن دون تحقيق أي نتائج إيجابية.

وأوضح التقرير، أنّه تمّ العثور على الأموال في النهاية في ركن تحجبه قطع أخرى من الخشب، ليكون بمثابة قاع زائف أسفل ألواح الأرضية، بينما كان وقت العائلة ينتهي فقد أردوا بيع المنزل منذ عدة سنوات لكن هذا الكنز كان يمنعهم من ذلك.

 صندوق الكنز المدفون

وقال متخصص في الكشف عن المعادن بولاية كونيتيكت، والذي كان يبحث عن الكنوز لمدة 10 سنوات، هذه التجربة بأنها أكثر اكتشافاته إثارة حتى الآن، وذلك في مقطع فيديو نشره على يوتيوب.

وأضاف بحديثه عن هذا الكنز: “معظم التلميحات والقرائن التي وجدناها غير صحيحة.. إنني أتطلع باستمرار إلى ما هو أبعد من المعلومات التي لدى، وأبحث عن أشياء صغيرة في غير محلها قليلاً”.

وختم صائد الكنوز، المقطع المصور، بالقول إنّه استغرق أكثر من ساعة للعثور على الكنز المخفي، حيث بدأ بإعادة فتح المواقع التي تم سحبها بالفعل من قبل الآخرين الذين بحثوا قبله عن الكنز حتى وصل إلى الصناديق الممتلئة برزم الدولارات.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| “كنز داعش” المُخبأ بمعقل التنظيم بالعراق “يظهر”.. أموال طائلة وأكوام الذهب والفضة بيد الدولة

))اكتشاف كنز من الذهب داخل سفينة ألمانية غارقة منذ 7 عقود -صور 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى