أخبار العالم

شجار عنيف وشتائم في أمريكا بين امرأة من البشرة السمراء وأخرى بيضاء وشركة الأخيرة تعاقبها – فيديو

جرى شجار عنيف وشتائم في أمريكا بين امرأتين، مع توثيق مقطع مصور للحادثة، حيث يظهر المقطع المصور هجوم مرأة بيضاء على أخرى من البشرة السمراء وشجار على باب المنزل وشتائم عنصرية.

شجار عنيف وشتائم في أمريكا بين امرأتين

 شاركت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، المقطع المصور عبر صفحتها والذي يوثق تلفظ المواطنة الأمريكية البيضاء عبارات عنصرية على جارتها من أصول أفريقية في ولاية فيرجينيا الأمريكية.

ولقي المقطع المصور انتشاراً واسعاً، على مواقع التواصل في الولايات المتحدة، أن الأمريكية البيضاء كانت تقف أمام باب بيت جارتها وتلفظت عليها بعبارات عنصرية بأنها “ليست اللون المناسب”.

وقد قالت المرأة الامريكية “البيضاء” التي تدعى هيلاري وهي من كولونيال هايتس بفيرجينيا، لجارتها ذات الأصول الأفريقية: “شاهدني وأنا أتحمل هذا.. أنت لست اللون المناسب”.

سبب الشجار بين المرأتين

وأشارت الصحيفة البريطانية، أنّ الشجار ليس جزءًا من عمل المرأة البيضاء في بنك الطعام، ومن الواضح أنها كانت مشكلة محتدمة لأن أطفالهم لا يتفقون ويتشاجرون.

 وبدوره، علّق بنك الطعام في تشيسترفيلد التي تعمل فيه المرأة البيضاء على المقطع المصور للمشاجرة، بقوله: “نريد أن نشكر الجميع على التواصل معنا فيما يتعلق بالفيديو بشأن مواجهة بين فرد وأحد موظفينا في منطقتهم”.

وأضاف البنك في بيان له: “استجابة لهذا الموقف، قمنا بإنهاء هذا الموظف، نحن لا نزال ملتزمين بتهيئة وتوفير بيئة إيجابية وراقية ومشجعة لموظفينا ومتطوعينا وعملائنا”.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| لحظة إطلاق الشرطة الأمريكية النار على مراهقة.. ومخاوف من احتجاجات جديدة بالبلاد

)) شاهد بالصور|| أرسلت طفلها إلى أمريكا وحيداً مع مهربي البشر وهكذا كانت النتيجة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى