الفن

دعوى جديدة ضد محمد رمضان بسبب مشهد غير لائق في مسلسل موسى ونقيب المهن التمثيلية يوضح

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن تقديم أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بشكوى إلى النقابة ضد الممثل المثير للجدل محمد رمضان.

محمد رمضان ودعوى جدية ضده

ووفقاً للفنان زكي فإن  الشكوى سببها مشهد في حلقة من مسلسل “موسى” حيث ظهر فيه شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، يدور بينه وبين رمضان حوار اعتبرته الأسرة، غير لائق، بالفنان الراحل، ولذلك تقدمت بشكوى رسمية في نقابة المهن التمثيلية، حيث طالبت بالشكوى بالحصول على حق ياسين الأدبي وتقديم اعتذار رسمي من رمضان.

رد الفنان محمد رمضان حول الشكوى

كما أضافت الأسرة أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها رمضان الفنان الراحل، حيث كان قد انتقد في إحدى مقابلاته الإعلامية أفلام الفنان المصري الشهير، التي تتناول الجيش، وقال إنها أساءت للقوات المصرية.

في المقابل، نشر رمضان تدوينة على صفحته الشخصية على “فيسبوك” قال فيها: شخصية موسى في أول يوم عمل له في وسط القاهرة عام 1946، وبسبب جهله بالسينما والفنانين أنقذه ذلك من عملية نصب من شخص يستغل تقارب الشبه بينه وبين الفنان إسماعيل ياسين”، في إشارة إلى أنه لم يقصد الفنان الراحل وإنما شبيهه.

توضيح محمد رمضان

تعليق أسرة الفنان على رد رمضان

في المقابل، علقت سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل على المشهد، قائلة بتدوينة على فيسبوك إنها لا تلوم رمضان لأن تصرفاته تثبت أن لديه مشكلات نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس، مضيفة أنها توجه اللوم للمخرج والمصور والمنتج الذين ينتمون للفن وسمحوا بالإساءة لفنان عظيم مثل جدها.

كما انتقدت الممثل الشاب الذي قام بتقليد جدها، رافضة رغبته في الشهرة حتى ولو على حساب الفنان الذي رحل عن عالمنا منذ 49 عاما.

إجراءات قانونية

بدوره، أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر لجوء أسرة الفنان الراحل للقانون، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الإساءة التي تعرض لها .

وبدوره فقد قال أيمن كرم وهو مقرب من الأشرة ، “أسرة ياسين” في منشور له له على فيسبوك أيضا، إن عائلة الفنان الراحل لجأت للقانون وكلفت أحد المحامين الكبار باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان.

تابع المزيد:

)) بالفيديو|| مبالغ لا تصدق.. محمد رمضان ينثر المال في غرفته بعد الحكم عليه في هذه القضية

)) بعد وفاته.. رسالة شديدة اللهجة من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر للفنان محمد رمضان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى