طرائف وغرائب

بالصور|| بيع حذاء بمبلغ 1.8 مليون دولار.. حطم كل الأرقام القياسية السابقة

تم بيع بيع حذاء بمبلغ 1.8 مليون دولار، اليوم الاثنين، وهو الحذاء الخاص بمغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست، خلال مزاد علني للأحذية الرياضية بأمريكا.

بيع حذاء بمبلغ 1.8 مليون دولار

نشرت وكالة رويترز العالمية أنّه قامت منصة الاستثمار في الأحذية الرياضية “RARES”، والتي دفعت أعلى سعر مسجل علنيا للحذاء. وتعتبر هذه الشركة رائدة في الملكية الجزئية، مما يسمح للمستخدمين بالاستثمار في الأحذية الرياضية عن طريق شراء وتداول الأسهم فيها.

وأشار المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “RARES”، جيروم ساب: “إن هدفنا في شراء مثل هذا الحذاء الأيقوني -القطعة من التاريخ- هو زيادة إمكانية الوصول وتمكين المجتمعات التي أنجبت ثقافة الأحذية الرياضية بالأدوات اللازمة لاكتساب الحرية المالية من خلال شركتنا”.

ويتميز الحذاء الرياضي بجلده الأسود ، مقاس 12 من نماذج “نايك إير ييزي 1” (1Nike Air Yeezy)، وبحزام في مقدمة القدم وأقفال دانتيل المميزة للعلامة التجارية باللون الزهري.

 

وقد لقيت حادثة بيع حذاء بمبلغ 1.8 مليون دولار الكثير من الجدل والانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكثرة الأموال التي وصل إليها.

والجدير بالذكر أنّ كاني ويست المغني الشهير قام بارتداء هذا الحذاء الرياضي أثناء أدائه أغنية “Hey Mama” و”Stronger” في حفل توزيع جوائز “غرامي” لعام 2008، مما أثار جنون عشاق الموضة من متابعيه عبر صفحات الانترنت.

وبهذا السعر العالمي، يكون حذاء كاني ويست قد فاق حذاء لاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردان بأكثر من 560 ألف دولار أمريكي.

615 ألف دولار ثمنا لحذاء مايكل جوردان - Sputnik Arabic


تابع المزيد:

)) ما الذي يميزه.. أعلى مسبح في العالم يُدخل دبي موسوعة غينيس للأرقام القياسية

))”أكبر عمل فني بالتاريخ”.. دخول لوحة فنية كبيرة في الإمارات العربية موسوعة “غينيس”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى