أخبار العالم

شاهد: موجة جدل في إحدى الولايات التركية لكثرة انتشار بائعات الهوى رغم قوانين الحجر

انتشر العديد من الصور لـ بائعات الهوى في إحدى الولايات التركية، يتجولن بالشوارع بحثاً عن زبائن في ظل حجر خانق بالبلاد، ما أثار الجدل عبر مواقع التواصل لعدم تعرض السلطات لهن.

بائعات الهوى والحجر في تركيا

تظهر الصور مجموعة نساء “بائعات الهوى” يفاوضن الزبائن على بيع المتعة والسرور في وضح النهار ورغم أنّه شهر رمضان ورغم حظر التجول المفروض في البلاد.

جاء الصور بحسب مانشرت وكالة “ DHA  “في ولاية أنطاليا في تركيا.

 وعلّق الصحيفة على الصور بالقول: “حظر التجول يفشل في منع صفقات الدعارة, حيث تم الإعلان عن إغلاق كامل لمدة 17 يومًا في جميع أنحاء البلاد، في اليوم الأول من الإغلاق ، انعكست مساومة الدعارة على جانب الطريق في أنطاليا عبر الكاميرات, على الرغم من حظر التجول في أنطاليا ، كانت النساء المنتظرات في الشارع يرقصن على الرصيف ويتفاوضن على الدعارة مع وقوف سائقي السيارات.

بائعات الهوى

والجدير ذكره فقد أعلن رئيس البلاد في تركيا عن حجر صحي خانق بالبلاد وعامّ على جميع مكونات المجتمع المؤسسات “باستثناء بعضها كالأطعمة والمشافي وغيرها” لمنع تفشي فايروس كورونا في البلاد.

وذلك من 29 نيسان وحتى 17 من أيار القادم مع تغلظ العقوبة إلى المخالفين وفرض الكثير من المال عليهم وربما تصل لمرحلة السجن للمواطن التركي والترحيل إلى سوريا للسوريين بالبلاد.

بائعات الهوى


تابع المزيد:

)) اللي استحوا ماتوا .. هل تعرف القصة المحزنة التي يحملها هذا المثل

)) تركيا تسجّل أعلى حصيلة وفيات بكورونا منذ بدء الجائحة و32 ألف إصابة جديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى