أخبار العالمشاهد بالفيديومنوعات

بالفيديو|| مواقد نار ملتهبة بشكل مخيف.. هكذا تتخلص الهند من الموتى بسبب الوباء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جديدة تظهر مواقد نار ملتهبة، توضع عليها الجثث ويتم حرقها الواحدة تلو الاخرى بسبب اكتظاظ المقابر وعدم استعداد أماكن الحرق لمثل هكذا أعداد تم افتتاح المدارس والحدائق للمساعدة في حرق الجثث.


مواقد نار ملتهبة لحرق الجثث في الهند
مواقد نار ملتهبة لحرق الجثث في الهند

مواقد نار ملتهبة لحرق الجثث في الهند

أحصت الهند وهي على خط مواجهة الوباء إلى جانب البرازيل، السبت 401 ألف و993 إصابة جديدة في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، في سابقة عالمية، وفق ما أعلن وزير الصحة. وخلال شهر نيسان/أبريل، سجلت الهند التي تضم 1,3 مليار نسمة، حوالي سبعة ملايين إصابة جديدة.


وسجلت السبت حوالى 3523 وفاة في يوم واحد، ما يرفع حصيلة الوفيات الإجمالية إلى 211 ألفاً و843 وفاة. إلا أن عدداً من الخبراء يرى أن العدد الفعلي أكبر بكثير إذ إن عدد الفحوص ليس كافياً وأسباب الوفاة لا تسجل بدقة.

والجدير بالذكر أنه لقي 18 على الأقل، بينهم اثنان من العاملين في مجال الرعاية الصحية، حتفهم في حريق بمستشفى يعالج مرضى كوفيد-19 في ولاية “جوجارات” بغرب الهند في ساعة متأخرة أمس الجمعة.

وبدأ الحريق قرابة منتصف الليل في وحدة العناية المركزة بمستشفى “باتيل ويلفير” المخصص لمرضى كوفيد-19 في مدينة “بهاروتش” على بعد 185 كيلومتراً شمالي أحمد أباد، المدينة التجارية الرئيسية بالولاية.


وقال مسؤول بالشرطة: “لقي 16 مريضاً واثنان من العاملين حتفهم في الحريق. توفي 12 منهم بسبب الحريق والدخان.. التحقيقات الأولية تظهر أن الحريق نجم عن ماس كهربائي”.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| في الهند الوضع لا يصدق.. هنديان ينقلان جثة والدتهما على دراجة نارية بعد وفاتها بالوباء

معلومات حقيقية لا يعرفها الكثيرون عن الأموات وهل فعلاً تصلهم أخبار الأحياء؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى