مجرمون

جريمة بشعة هزت الشارع المصري.. 3 سائقين خطفوا فتاة تعاني من إعاقة ذهنية وتناوبوا عليها

أقدم ثلاثة مصريين على فعل وصف بالشائن في منطقة عزبة الريس بالمطرية في القاهرة عاصمة البلاد، حيث خطفوا فتاة تعاني من إعاقة ذهنية، ووضعوها بشقة ومارسوا بحقها الرزيلة في وضح النار في شهر رمضان.

فتاة تعاني من إعاقة ذهنية تتعرض للاعتداء الجنسي

ونشرت المواقع المصرية تفاصيل الواقعة التي جرت الأحد الماضي لكن خيوطها تكشفت أمس، حيث دعا أحمد شقيقته تقى، التي تعاني من تأخر عقلي، والبالغة من العمر 21 عاما، لتقضي اليوم رفقته وزوجته وصغاره.

لتقوم الفتاة التي تعاني من ضعف في إدراكها، صباح اليوم التالي، للبحث عن أطفال في الشارع تلهو معهم، فاستوقفها 3 شباب واستدرجوها لشقة مجاورة للمنطقة.

وعقب اختفاء الفتاة قلق أهلها عليها وبدأت رحلة البحث على مدار 24 ساعة، لحين العثور على تقى واقفة أمام ناصية شارع داخل المنطقة، ويبدوا عليها آثار الاعتداء.

ووفقاً لشهود عيان، قام 3 أشخاص بخطف الفتاة وحبسوها داخل شقة بالمنطقة، ولم يغلقوا باب الشقة فتمكنت من الهرب.

والمتهمون الثلاثة جميعهم متزوجون ولديهم أطفال، باستثناء واحد منهم مطلق، ويعمل الثلاثة سائقين على سيارات ميكروباص بالمنطقة، ويتعاطون مواد مخدرة تذهب عقولهم.

على إثر تقديم بلاغ للشرطة، قام رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وظهر المتهمون وهم يستدرجون الفتاة إلى داخل الشقة، مسرح الجريمة.

وقد قامت السلطات بإلقاء القبض على المجرمين الثلاثة ليعترفوا فوراً بجريمتهم وحبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيق واستكمال القضية لإحالتها للقضاء المختص لينالوا جزاءهم.


تابع المزيد:

))تمساح متوحش يبلغ طوله 5 أمتار يقفز من الماء إلى قارب لمحاولة إفتراس 4 صيادين (فيديو وصور)

)) شاهد: موجة جدل في إحدى الولايات التركية لكثرة انتشار بائعات الهوى رغم قوانين الحجر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى