شاهد بالفيديومجرمون

شاهد|| رجل يمنع 3 لصوص من سرقة سيارته بطريقة ذكية

في محطة بنزين بـ”تشيلي”، كان هذا الرجل يملأ سيارته بالوقود، حين وقفت فجأة حافلة صغيرة، وهبط منها ثلاثة رجال، وأسرعوا لمهاجمة الرجل بهدف سرقة سيارته، لكن دهاء وسرعة بديهة الرجل، منعهم من سرقة سيارته بطريقة ذكية، ودون استخدام سلاح.


رجل يمنع 3 لصوص من سرقة سيارته بطريقة ذكية
رجل يمنع 3 لصوص من سرقة سيارته بطريقة ذكية

رجل يمنع لصوص من سرقة سيارته بطريقة ذكية

تحت عنوان “هذا ما حدث للصوص الحمقى”، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عندما يشاهد اللصوص هذا الفيديو سيكون عليهم توخي الحذر، خصوصاً عند مهاجمة الأشخاص الذين يملؤون سياراتهم بالوقود.

وتُظهر اللقطات رجلاً يملأ سيارته بالوقود في محطة بنزين، وفجأة تقترب منه حافلة صغيرة بيضاء، وبسرعة تفتح الأبواب ويهبط ثلاثة رجال مقنعين، ويسرع أحدهم محاولاً التوجه مباشرة نحو صاحب السيارة بهدف مهاجمته وشل حركته، فيما يحاول الثاني فتح باب السيارة لقيادتها، ويدور الثالث حول السيارة.

ولكن فوجئ اللصوص بذكاء وسريع تفكير الرجل، الذي يوجه مسدس الوقود نحوهم، ويبدأ في رشهم بالوقود بقوة مركزاً على وجوههم وأعينهم، وهو ما أصاب اللصوص بصدمة وشل تفكيرهم، فلم يعد لديهم من حل سوى القفز في سيارتهم والمسارعة بالهرب، بينما يواصل الرجل رش سيارتهم من الداخل، وهو ما يضعهم في خطر كبير، خصوصاً إذا كان هناك أي مصدر للاشتعال.

وتقول الصحيفة: ليس من الواضح ما الذي حدث بعد نهاية الفيديو الذي تم بثه على موقع “رديت” للتواصل.

وقد علق الكثير من المستخدمين على الفيديو، حيث قال أحدهم: إن رش الوقود على اللصوص هو “رسالة قوية” لهم دون التسبب في إصابات أو الدخول في معارك.

وأشار معلق آخر إلى أن: رش الشاحنة بالوقود سيسهل التعرف عليها من قبل الشرطة.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| لص ماكر يسرق جوال وحقيبة سيدة في موقف سيارات بحيلة عجيبة لا تخطر على البال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى