مجرمون

عراقي خان أصدقاءه الثلاثة وأقام علاقة غير أخلاقية مع أختهم..لتكون نهايته عبرة

 كشف مجلس القضاء الأعلى في العراق، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جريمة قتل ارتكبها ثلاثة أشقاء بحق صديقهم إثر اكتشافهم إقامته علاقة غير أخلاقية مع شقيقتهم.

نهاية مأساوية لشاب أقام علاقة غير أخلاقية مع شقيقة رفاقه

وذكرت مجلة المجلس تفاصيل الجريمة مؤكدة أن ”ثلاثة أشقاء أقدموا على قتل صديقهم والتمثيل بجثته ومن ثم إحراقها بسيارته الخاصة في أحد بساتين محافظة البصرة، بعد اكتشافهم وجود علاقة غرامية تجمعه بشقيقتهم الصغرى البالغة من العمر 15 عاما“.

وأوضحت المجلة، أن ”المتهمين اعترفوا أمام قاضي التحقيق بارتكابهم الجريمة حفاظا على شرفهم بعدما اكتشفوا خيانة صديقهم لهم، وإقامته علاقة غير شرعية مع أختهم وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، في حال قطع العلاقة“.

وأخيراً اعترف المتهمون أنهم قاموا باستدراج الشاب “الضحية” إلى دخل إحدى المناطق الزراعية في البصرة، بعد إخباره بأنهم يريدون احتساء الكحول في مزرعة شقيقهم، بهدف الانتقام لشرفهم الذي دنسه المجني عليه قبل ثلاث سنوات عندما قاموا بإيوائه في منزلهم، إذ قاموا بقتله وإحراق جثته داخل عربته التي حضر إليهم فيها.


تابع المزيد:

)) تركي يرمي بنفسه من الطابق الثامن أمام عدسة الكاميرا بمشهد مروّع(+18)- فيديو

)) الشرطة الألمانية تعلن إغلاق واحدة من أكبر المنصات الإباحية للأطفال على الشبكة المظلمة في العالم.. وتكشف تفاصيلاً عنها 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى