الفن

ريهام سعيد تكشف مواقف تعرضها للجن والعفاريت خلال عملها الإعلامي لأكثر من مرة -فيديو

حلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد ضيفة على برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه “إيناس الدغيدي” متحدثة عن تعرضها لعدة مواقف للجن والعفاريت.

ريهام السعيد وقصتها مع الجن

قالت الإعلامية ريهام سعيد إنه قد جرى معها حادثة غريبة في غرف المونتاج في قناة النهار، والتي لا يُسمح بدخولها إلا للعاملين فقط، وتُغلق ليلًا لحين وصول العاملين صباحًا.

وتابعت الإعلامية ريهام سعيد أنها خرجت لتصوير حلقة عن قرية مصرية تنتشر فيها الحرائق التي تحدث دون سبب ثم تخمد دون سبب، وبعد الانتهاء من التصوير وفي أثناء العودة للمنزل، انتفخت بطن مُصور الحلقة بشكلٍ مبالغ فيه دون أسباب واضحة، ثم عادت لطبيعتها بعد فترة وجيزة دون أي تفسير علمي.

كما تفاجئ فريق التصوير والإعلامية ريهام سعيد أن المادة المصورة الخاصة بهذه القرية قد مُسحت تمامًا من على أشرطة التصوير، وباءت كل محاولات استعادة البيانات بالفشل، ومنذ هذه الواقعة ويصدر عن غرف المونتاج ليلًا أصوات صراخ، وبقيت هذه الأصوات تسمع لفترة وما لبثت أن احتفت مع مرور الوقت.

الجن تضرب سعيد بالطوب
وتحدثت سعيد عن واقعة غريبة أخرى، حدثت لها في إحدى الدول العربية أثناء عرض مسرحية جمعتها بالفنان أحمد بدير والفنان عماد رشاد، فبينما كانت نائمة في غرفتها تعرضت للضرب بما يشبه “الطوب” الحجر، ولم يكن في الغرفة سواها وكانت محكمة الإغلاق.

وعندما قصت ما حدث معها لفريق العمل في اليوم التالي، تعرضت لسخرية شديدة من الفنان عماد رشاد، وقررت ألا تنام في غرفتها مرة أخرى حتى يحين موعد عودتها لبلدها مصر.

وكانت الضحية التالية لهذه الواقعة، الفنان عماد رشاد الذي خرج من غرفته الساعة الثالثة فجرًا وهو يصرخ، بعد أن رأي كائناً له أظافر طويلة وشكله مخيف للغاية وخرج يصرخ.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| الشاب أحمد الفارس يقلّد الفنان محمد رمضان بطريقة مذهلة مع ريهام السعيد

)) لماذا يريد الجن أن يقيم “علاقة جنسية” مع إنسان وهل يدخل الشيطان أجسامنا ويؤثر على مجريات حياتنا.. حقيقة تأثير المخلوقات “الخفيّة” على حياة الإنسان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى